عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة نمرة عن حادث مستشفى المعمداني: قلبي واجعني على اللي ماتوا ومش عارف أنام من القهر

حمزة نمرة_ صورة أرشيفية
حمزة نمرة_ صورة أرشيفية

علق الفنان حمزة نمرة عن حادث مستشفى المعمداني في غزة والتي تم قصفها مساء أمس من قبل الاحتلال الصهيوني، وعبر عن حزنه الشديد لما حدث وما تمر به غزة من قتل وتدمير دون رحمة.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق حمزة نمرة على حادث مستشفى المعمداني في غزة والتي تم قصفها من قبل الاحتلال الصهيوني

حمزة نمرة عن شهداء المعمداني: مسكت المصحف وقرأت كلام ربنا وروحي هدأت وأطمنت عليهم

قلبي واجعني على اللي ماتوا ومش عارف أنام من القهر فـ مسكت المصحف وقرأت كلام ربنا فـ روحي هدأت وأطمنت عليهم، تخيلوا كل اللي كانوا في المستشفى بآلامهم وأوجاعهم وعطشهم وجوعهم ولهفتهم على عيالهم، وعيطهم وقلة حيلتهم، في غمضة عين في أسرع من غضمة عين أتبدل حالهم لحال ما أعظمه وما أجمله لنعيمك يارب".

حمزة نمرة لغزة: العالم كله خذلكم.. وإحنا شيلتنا تقيلة أوي

وتابع حمزة نمرة قائلًا: "فرحين بما أتاهم الله من فضله وخلاص مفيش خوف ومفيش حزن مفيش كل العالم البائس المجنون ده في غمضة عين بقوا منعمين في النعيم الأبدي، ومين يستحق أكتر منكم يا حبايبي؟".

واختتم حمزة نمرة كلامه قائلًا: ياللي كل العالم خذلكم ودور وشه الناحية التانية الجنة طبعًا ليكم أومال هتكون لمين؟ إحنا شيلتنا تقيلة أوي، لكن أنتوا مين قدكم وقد فرحتكم دلوقتي، ألف حمد وشكر يارب يا عدل يا رحمن يا رحيم ألف ألأف حمد وشكر، أمنت يارب بك وباليوم الآخر إنا لله وإنا إليه راجعون يقينًا".

مصطفى شعبان يدين ما حدث في مستشفى المعمداني

ومن جانبه، أدان الفنان مصطفى شعبان ما حدث في مستشفى المعمداني، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "المجزرة التي شهدها مستشفى المعمداني في غزة ليست سوى جريمة بشعة ووحشية، نفذتها قوات الاحتلال بكل برودة وقسوة، هذا العدوان الهمجي الذي يستهدف شعبًا أعزل، يدافع بشجاعة وصمود عن أرضه وكرامته، هو مرآة عاكسة للظلم والطغيان.

وتابع مصطفى شعبان قائلًا: "وفي هذه الأثناء، يقف العالم كله مكتوف الأيدي، أمام هذا المشهد المروع دون أن يحرك ساكنًا، هذا الصمت العالمي المريب هو خيانة للإنسانية والقيم الأخلاقية التي يدعي العالم احترامها وحمايتها".

واختتم مصطفى شعبان حديثه قائلًا: "اللهم إنا نستودعك غزة، هذه الأرض الطيبة والسماء العالية، نستودعك شيوخها وشبابها، رجالها ونسائها، نستودعك مجراها ومراسيها، نستودعك كل شبر فيها وكل نفس تتنفس على أرضها، اللهم كن لهم العون والمعين، وأنزل عليهم الصبر والثبات في وجه هذا الطغيان".

تابع موقع تحيا مصر علي