عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسف اني عاجز ومبعملش حاجة الا اني أعيط.. نجوم الفن يواسون غزة بعد قصف مستشفى المعمداني

فلسطين
فلسطين

حرص عدد كبير من نجوم على دعم فلسطين وذلك بعد قصف مستشفى المعمداني في غزة والتي حدث أمس الثلاثاء وادى إلى سقوط العديد من الضحايا، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز الكلمات المؤثرة من نجوم الفن عن حادث غزة.

هالة صدقي: ياريت العرب يتكلموا عن الظلم ده لعل الإنسانية في العالم تنقذ أهل فلسطين

كتبت هالة صدقي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصزر والفيديوهات انستجرام: مفيش اقذر من كده ، ونظرا ان كل المحطات العالميه كاذبه ومموله ارجو ان كل المغتربين العرب اللبنانين والسوريين والفلسطنيين وكل العرب ارجوكم وصلوا الرساله علي هذا الكم من الظلم لعل الانسانيه في العالم تنقذ اهل فلسطين وكل الشعوب العربيه المنكوبه ، مجرد امل في الانسانيه.. حلم.

يسرا: مات الطبيب والمسعف والجريح

في حين كتبت يسرا: حسبنا الله ونعم الوكيل.. كارثة إنسانية و مجزرة وحشية ومنتهكة لجميع القوانين الدولية والإنسانية وجريمة تفوق كل ما سبق.. اللهم برداً وسلاماً على أهلنا في ⁧غزة.. ‏{ وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ }.

محمد أنور: أسف لأني ضعيف وعاجز ومش قادر أعملكم حاجة غير اني أعيط

ونشر محمد أنور فيديو له وهو منهار في البكاء على ما حدث  أمس في غزة، وعلق عليه عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أسف لأني ضعيف وعاجز ومش قادر أعملكم حاجة غير اني أعيط.. اللهم انا مغلوبون  فانتصر.

محمد رمضان ووليد توفيق 

نشر محمد رمضان ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيها: اللهم صبر أهالي شهداءنا في غزة وفي كل مكان وارزقهم الصبر والنصر والاستقرار، أما الشهداء فهم في مكان أفضل من الدنيا كما وعد الله عز وجل.

وكتب وليد توفيق: ما يتعرض له الشعب الفلسطيني هو إبادة جماعية، وعنف غاشم لا يتخيله عقل ولم نتخيل أن نصل إلى هذا العنف، أي دين هذا، وأي قلوب هذه؟، قلوبهم من حجر كيف يتغننون بالديمقراطية والإنسانية ويتركون أهل غزة دون ماء أو غذاء أو كهرباء، ويستهدفون المدارس والمستشفيات ومنظمات المساعدات الدولية، ويرفضون دخول المساعدات الانسانية، احنا قلوبنا بتبكي من جوا حسبي الله ونعم الوكيل.

تابع موقع تحيا مصر علي