عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ما تيجي نشوف الحلقه الثامنه.. مواجهة قوية هنا شيحة بطارق صبري

مسلسل ما تيجي نشوف
مسلسل ما تيجي نشوف

مسلسل ما تيجي نشوف الحلقه الثامنه تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد المواجهة القوية التي حدث بين الفنانة هنا شيحة والفنان طارق صبري ضمن أحداث مسلسل ما تيجي نشوف الحلقه الثامنه وذلك بعدما كشفت خيانته لها مع أعز صديقتها وذلك ضمن مسلسل ما تيجي نشوف الحلقه الثامنه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ما تيجي نشوف الحلقه الثامنه

مسلسل ما تيجي نشوف الحلقه الثامنه

ورصد مسلسل ما تيجي نشوف الحلقه الثامنه في البداية عندما اكتشفت هنا شيحة خيانة زوجها لها مع أقرب أصدقائها حيث تأكدت عندما شاهدت يخرج من بيتها، لتدخل وتعطي صديقتها درسا قاسيًا في في الأخلاق ومن ثم تقوم بضربها ضربة قوية على وجهها وتهددها بفضحها وطردها من الكومباوند الذي تسكن به.

واستكملت أحداث مسلسل ما تيجي نشوف الحلقه الثامنه المواجهة بين هنا شيحة وزوجها طارق صبري بالخيانة، حيث أخبرته بأنها تخلت عن حياتها لأجله، وقدمت له كل ما تقدمه الزوجة الصالحة لزوجها بسبب حبها الشديد له، وتخلت عن مستقبلها فقط لتكون زوجة وأم وربة منزل.

أحداث مسلسل ما تيجي نشوف الحلقه الثامنه

ورصدت أحداث مسلسل ما تيجي نشوف الحلقه الثامنه أيضا، محاولة نبيل عيسى التخلص من الورطة التي طالته مؤخرا حيث صور له فيديوهات له مع نساء وتم تركيب هذه الفيديوهات على فتيات من أصدقائه وزوجات أصدقائه، وتساعده في ذلك الفنانة ملك قورة.

وفي جانب آخر، يوجد اسلام جمال الذي يراقب زوجته نهى عابدين في حين أن صديقها في العمل لازال يتودد لها، الأمر الذي لاحظه اسلام جمال وعندما واجهها به اعترض صديقها على طريقته ما جعل اسلام جمال يزيد غضبه وعندما قررت نهى عابدين تهدأت الموقف أخبرها بأن كل ما بينهم انتهى.

نهاية مسلسل ما تيجي نشوف الحلقه الثامنه

وانتهى مسلسل ما تيجي نشوف الحلقه الثامنه بذهاب طارق صبري لأحمد جمال سليم ليخبره عن مشكلته مع زوجته وأيضا عن الفيديوهات التي أرسلت له بشأن صديقهم علي، وهنا يدرك الثنائي بوجود شيء خاطئ للغاية بشأن هذا الموضوع.

تابع موقع تحيا مصر علي