عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطماوي لـ تحيا مصر: المصريين في حالة اصطفاف وطني خلف الرئيس السيسي.. ويؤكد: نرفض تهجير الفلسطينيين و سيناء خط أحمر

النائب إيهاب الطماوي
النائب إيهاب الطماوي

قال النائب إيهاب الطماوي وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب، أن كلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الصحفي مع المستشار الألماني شولتس، تعبير عن إرادة المصريين الذين يصطفون خلف الرئيس في كافة قراراته لإدارة الأزمة الحالية.

النائب إيهاب الطماوي: الرئيس في كلمات واضحة أرسل رسائل للمجتمع الدولي بتحمل المسؤولية كاملة لحماية المدنيين

وأضاف الطماوي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر:  كلمات الرئيس القوية المباشرة الواضحة، مستمدة من دعم الشعب المصري لموقف الرئيس المعبر عن أرادته، مؤكدا أن حل الدولتين هو الحل الأمثل، و إعلان  الرئيس صراحة رفض تهجير الفلسطينيين قسريا إلى سيناء هو تأكيد و تعبير صريح عن أرادة الشعب المصري الذي يرفض تفريغ القضية الفلسطينية من محتواها و يرفض ايضا المساس بالامن القومي المصري الذي يعد خطا لا يمكن تجاوزه بأي حال من الأحوال.

و أشار الطماوي، إلى أن الرئيس في كلمات واضحة أرسل رسائل للمجتمع الدولي بتحمل المسؤولية كاملة لحماية المدنيين من ويلات الحروب التي قد تتسع بسبب ما يجري في غزة من ممارسات ضد الأنسانية ترتكب بالمخالفة للاتفاقات الدولية و القانون الدولي.

الطماوي: المصريين يقفون صفا واحدا خلف القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي 

وأكد أن المصريين يقفون صفا واحدا خلف القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي المعبر عن إرادتهم و المدافع عن امنهم و سلامهم و الساعي لاقرار الامن و السلم الدوليين في عالم مزدوج المعايير.

تابع موقع تحيا مصر علي