عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة أشرف عبدالباقي عن فيلم مين يصدق: مش بيفرق معايا الإيرادات.. شريف منير ووالدي ضيوف شرف

زينة أشرف عبدالباقي_
زينة أشرف عبدالباقي_ أرشيفية

كشفت المخرجة زينة أشرف عبدالباقي عن تفاصيل فيلمها الروائي الطويل مين يصدق والذي يعد أول تجربة لها، وعن ضيوف شرف الفيلم ومن بينهم الفنان أشرف عبدالباقي والدها والفنان شريف منير، من خلال لقائها في برنامج فوشيا.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات زينة أشرف عبدالباقي لـ برنامج فوشيا عن فيلمها الروائي الطويل مين يصدق وعن ضيوف الشرف بالفيلم من بينهم أشرف عبدالباقي وشريف منير

زينة أشرف عبدالباقي: مش بيفرق معايا فكرة الإيرادات أهم حاجة الفيلم تكون قصته لذيذة

أكدت المخرجة زينة أشرف عبدالباقي أنها لا تهتم لإيرادات فيلمه الجديد مين يصدق وقالت خلال لقائها ببرنامج فوشيا: "أنا مش بيفرق معايا فكرة الإيرادات المهم بالنسبة لي أني أعمل فيلم حلو وقصة لذيذة، وأن الناس تنبسط منها تشوف نفسها وتشوف ناس هي تعرفها على الشاشة دي حاجة مهمة أوي بالنسبة لي وده أهم 100 مرة عن الإيرادات".

زينة أشرف عبدالباقي: ضيوف شرف الفيلم منهم أشرف عبدالباقي وشريف منير

وكشفت زينة أشرف عبدالباقي عن بعض ضيوف الشرف في فيلم مين يصدق، وقال: "معانا أستاذ شريف منير كان معانا جميل جدًا في الشغل والأستاذ أشرف عبدالباقي ونسيب الباقيين للتايلر هيكشف عنه".

وتابعت زينة أشرف عبدالباقي قائلة: "الأستاذ أشرف عبدالباقي عزم الكاست كله على أكل، اليوم اللي كان بيصور معانا فيه كنا بنصور في بولاق وما شاء الله عزم بولاق كلها مطعم طنط والناس أتبسطت بس الأكل تقيل أوي قاموا من البريك مش قادرين يشتغلوا".

فيلم مين يصدق

والجدير بالذكر أن أشرف عبدالباقي قرر أن يساند ابنته في أول أعمالها الإخراجية من خلا فيلم مين يصدق وهو فيلم روائي طويل، وأصبح منتج لأول أعمالها الإخراجية، ويظهر خلال أحداث الفيلم كضيف شرف، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

والفيلم من بطولة مجموعة شبابية منهم جايدا منصور، علي إيزو عبد الرحمن، ومصطفى رجب، وسيناريو وحوار زينة عبدالباقي، ومصطفى خالد بهجت، مدير التصوير عبدالرحمن مصطفى، ديكور ندى عبدالمجيد، ومونتاج محمود سليمان، وإخراج زينة عبدالباقي وإنتاج أنور الصباح وأشرف عبدالباقي ومحمد عبدالوهاب ومحمد زعيتر.

تابع موقع تحيا مصر علي