عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«حزب الإتحاد» يشيد بكلمة الرئيس اليوم ... وتهجير الفلسطينيين اُولى خطوات الكيان الصهيوني في إقحام الدولة المصرية في ألعابهم الخبيثة

رضا صقر رئيس حزب
رضا صقر رئيس حزب الإتحاد

أشاد رضا صقر رئيس حزب الإتحاد، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي مع نضيره المستشار الألماني أولاف شولتس، موضحًا أنها كلمة كاشفة لحقيقة الأوضاع التي تحدث على الأراضي الفلسطينية، والتصعيد العنيف الغير شرعي والغير إنساني ايضًا الذي يشنه الإحتلال الصهيوني على الأراضي الفلسطينية، وأن الإحتلال الصهويني لا يكترث لكافة القوانين الدولية والإنسانية ويرتكب أبشع الجرائم على الشعب الفلسطيني.

وأشار "صقر" في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أن تلك الجرائم والمجازر التي يرتكبها الإحتلال الصهيوني اليهودي من أجل تذويب القضية الفلسطينية، من خلال إجبار الفلسطينيين العزل على ترك أراضيهم، وتهجيرهم  من قطاع غزة الى أرض سيناء، ومن الضفة الغربية الى دولة الأردن، لافتًا أن الأمن القومي لمصر خط أحمر لا يمكن تجاوزه والرئيس المصري حذر بذلك مرارًا وتكرارًا.

رضا صقر: كلمة الرئيس اليوم حملت الكثير من التحذيرات 

وأوضح "صقر" أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي حملت كثر من التحذيرات نظرًا للأوضاع الكارثية التي ستؤول إليها في المنطقة، وأن ما يرتكبه الكيان الصهيوني ليس من أجل الدفاع عن النفس كما يدعي بعد الإعتدءات العنيفة التي شنتها مقاومة حماس تحت مسمى «طوفان الأقصى»، بل هو مخطط خبيث لإنهاء القضية الفلسطينية، وترميم مخططاتهم الصهيونية من جديد. 

رئيس الإتحاد: تهجير الفلسطينيين اُولى خطوات الكيان الصهيوني في إقحام الدولة المصرية في ألعابهم الخبيثة

وأضاف أن كلمة الرئيس حذرت من منع تهجير الفلسطينيين، وأنها خطوة لإقحام الدولة المصرية في ألعابهم الخبيثة، وان الدولة المصرية ذات سيادة وتمتلك جيش قادر على حماية أمنها القومي، مشيرًا أن الشعب المصري مصطفًا بجانب القيادة السياسية لحماية مصر.  

وتابع أن كافة القوى الوطنية والشعبية بمختلف توجهاتها داخل مصر تؤيد وتتفق مع دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للخروج الى كافة الميادين للإحتجاج على الإعتداءات العنيفة التي يقوم بها الإحتلال الصهيوني، وأن الأمة العربية والإسلامية تحمل ذات المشاعر اتجاه القضية الفلسطينية، ورافضين تمامًا تحقيق مراد الكيان الصهيوني بإنهاء القضية الفلسطينية. 

وأردف أن الشعب المصري يؤيد قرارات القيادة السياسية، بحماية أمن مصر القومين، مستنكرَا بذلك صمت المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان والدول التي تنادي بإسم الإنسانية أين هم من تلك المجزر التي تحدث على الأراضي الفلسطينية.

وشدد على ضرورة الإستجابة لدعوات الرئيس للخروج والإحتجاج في ميادين الدولة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي