عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فايد لـ تحيا مصر: تصريحات السيسي مؤكدة لقوة الدولة وعدم تفريطها بأي شبر من أراضيها.. ويؤكد: ندعم القضية الفلسطينية على مر التاريخ

النائب محمد فايد
النائب محمد فايد

قال النائب محمد فايد، عضو مجلس النواب، إن تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن مخطط تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، تصريحات قوية تدل على قوة الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية قيادة وشعبًا وحكومة كانت وستظل داعمة للقضية الفلسطينية ولن تفرط فيها أبدًا.

تحيا مصر

موقف مصر من القضية الفلسطينية

وأشار فايد في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن مصر الدولة الوحيدة الواقفة والداعمة ومساندة للقضية الفلسطينية حاليًا، سواء من خلال الطرق الشرعية والمفاوضات أو عن طريق المساعدات المقدمة وقوافل الإغاثة.

وتابع:" هناك العديد من القوافل أمام المعبر، وأطنان من السلع الغذائية بالرغم من الظروف الاقتصادية التي تعاني منها الدولة".

مصر دولة قوية تدعم الأشقاء في فلسطين

وأكد عضو مجلس النواب، أن تصريحات الرئيس السيسي، تؤكد أن مصر دولة قوية تدعم الأشقاء في فلسطين وليس لدينا أي نية للتنازل عن "سنتيمتر" في سيناء ولن نفرط في القضية الفلسطينية.

تهجير أهالي قطاع غزة لسيناء في مصر

واستكمل:" إذا تم تهجير أهالي قطاع غزة لسيناء في مصر، فأن القضية الفلسطينية ستكون انتهت للأبد، وهذا ما يفهمه جيدًا الرئيس السيسي، بجانب فهمه لخطورة الوضع الراهن".

وأعرب فايد، عن أمله في أن تكون الأيام القادمة خير، ويتم فتح المعبر أمام الأشقاء في فلسطين. 

تابع موقع تحيا مصر علي