عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عيد حماد: «كلنا مع الرئيس ونرفض أي محاولات لتهجير الفلسطينيين لسيناء»

النائب عيد حماد
النائب عيد حماد

قال النائب عيد حماد، عضو مجلس النواب، إن تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع المستشار الألماني اولاف شولتس، عكست قوة الدولة المصرية، ورفضها القاطع للتنازل عن أي شبر من أراضيها أو التفريط في القضية الفلسطينية.

تحيا مصر

تصريحات السيسي بشأن التهجير

وأشار حماد في بيان له اليوم الأربعاء، إلى أن كلمة الرئيس أكدت على فهمه للمخطط جيدًا، حيث أوضح فيها أن ما يحدث فى قطاع غزة محاولة لتهجير الفلسطينيين إلي مصر، والقضية ليست عمل عسكري ضد حماس.

وأكد عضو مجلس النواب، أن المصريين يصطفون خلف الرئيس في كافة قراراته لإدارة الأزمة الحالية، ويثقون كل الثقة في القيادة السياسية وإدارتها الحكيمة للموقف.

مصر كانت ولازالت داعمة للقضية الفلسطينية

وتابع:" مصر كانت ولازالت داعمة للقضية الفلسطينية، وللشعب الفلسطيني، فقد قامت بارسال المساعدات وقوافل الإغاثة، أمام المعبر، وأطنان من السلع الغذائية بالرغم من الظروف الاقتصادية التي تعاني منها الدولة".

القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني 

واستنكر عيد حماد، القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة، مؤكدًا أنها من  أبشع الجرائم في حق الإنسانية وسيظل يذكرها التاريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي