عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد السلاب: الشعب المصري يقف خلف قيادته السياسية ويفوض الرئيس في مواجهة مخطط تهجير أهالي غزة لسيناء

النائب محمد السلاب
النائب محمد السلاب

قال النائب محمد السلاب، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال المؤتمر الصحفي مع المستشار الألماني بشأن مستجدات الأوضاع للقضية الفلسطينية، هامة جدًا تعبر عن حجم الخطر الذى يواجه البلاد ومحاولات الاعتداء علي سيادة الوطن.

رئيس الصناعة بالنواب : الشعب المصري يقف وراء قيادته السياسية صفًا واحدًا للدفاع عن الوطن 

وقال محمد السلاب في تصريحات له اليوم، أن الشعب المصري يقف وراء قيادته السياسية صفًا واحدًا، للدفاع عن الوطن والحفاظ عليه في مواجهة المخطط الإسرائيلي الذي يستهدف تهجير الشعب الفلسطيني إلي دول الجوار مصر والأردن.

وأضاف محمد السلاب، أن الشعب المصري مستعد للخروج في أى وقت للتظاهر وإعلان الدعم والتفويض للرئيس السيسي في اتخاذ كل ما يلزم من خطوات وإجراءات للدفاع عن الوطن ومواجهة مخططات الاعتداء علي سيادته.

محمد السلاب: مخطط التهجير يقضي على القضية الفلسطينية نهائيًا دون رجعة

وأشار محمد السلاب، إلي حرص مصر علي الشعب الفلسطيني وحسم قضيته علي أرضه، مشيرًا إلي أن مخطط التهجير يقضي على القضية الفلسطينية نهائيًا دون رجعة، وهو الأمر المرفوض تمامًا، مؤكدًا أن مصر داعمة ومساندة للقضية الفلسطينية عبر تاريخها ولها موقف ثابت تجاهها.

ودعا محمد السلاب، المجتمع الدولي لتحمل مسئوليته تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان غاشم واستهداف وحشي للمدنيين والأطفال والنساء في مخالفة واضحة لكافة المواثيق والمعاهدات والقوانين الدولية، وسط صمت دولي ومساندة للاحتلال.

تابع موقع تحيا مصر علي