عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد طارق: أثق في بقاء فتوح مع الزمالك

تحيا مصر

أكد محمد طارق المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك أن إمام عاشور رحل عن الزمالك في وقت صعب والفريق كان في حاجة إلى خدماتها الفنية في الفترة المقبلة.

تصريحات محمد طارق


وقال محمد طارق المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" أتمنى عودة "المندوه" للقائمة الموحدة بانتخابات الزمالك و القائمة الموحدة هدفها عودة الانتماء والولاء للاعبي الزمالك"

وتابع :" أحمد فتوح أفضل ظهير أيسر في إفريقيا وأثق في بقاء فتوح مع الزمالك في الفترة المقبلة وتجديد عقده ".

وأضاف:" قطاع الناشئين بالزمالك "منجم ذهب" وأي راعي يتمنى العمل مع نادي الزمالك ".

أحمد فتوح وقع على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي 

وقع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعقب انتهاء الموسم الحالي 2023-2024، خاصة بعدما يقترب عقده مع الفارس الأبيض من الانتهاء. 

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من أحمد فتوح أن اللاعب بعد الحصول على موافقته من قبل وكيله أحمد يحيى وسمير صلاح شقيق والدته، وقع على رغبة انتقاله إلى النادي الأهلي في شهر يوليو الماضي، في مفاجأة مدوية لكل جماهير نادي الزمالك. 

وأضاف المصدر أن مسئولي النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات قوية مع اللاعب منذ يونيو الماضي وبالفعل نجحوا في الحصول على توقيع رغبة الانضمام للمارد الأحمر في الفيلا الخاصة باللاعب في مدينة الرحاب. 

وأتم المصدر أن فتوح وقع على رغبة الانضمام للنادي الأهلي رغم رفضه الشديد للانتقال للقلعة الحمراء في الفترة الحالية، حيث يرغب اللاعب في تجديد تعاقده واستكمال مشواره مع الزمالك إذا وافقت إدارة الأبيض على شروطه المالية، أو الرحيل إلى نادي بيراميدز الذي دخل في صراع التعاقد مع اللاعب بكل قوة. 

أحمد فتوح يطلب 150 مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك 

طلب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، 150 مليون جنيه من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2023-2024، حيث يحق للاعب التفاوض والتوقيع لأي نادي آخر بالمجان في يناير المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي