عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالله لاشين: منح رئيس الجمهورية تفويض شعبي بكافة الصلاحيات للتعامل مع الأزمة الفلسطينية خلال جلسة الغد

 النائب عبدالله لاشين
النائب عبدالله لاشين

قال النائب عبدالله لاشين عضو مجلس النواب، إن  أعضاء البرلمان  سيمنحون الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال الجلسة الطارئة غدا تفويض شعبي  بكافة الصلاحيات للتعامل مع العدوان الاسرائيلي علي غزة

وأكد لاشين، في تصريحات صحفية اليوم، ان الشعب المصري واعضاء البرلمان لديهم ثقة مطلقة في  القيادة السياسية الحكيمة ، والتي أعلنت صراحة انحيازها الكامل للشعب الفلسطيني الشقيق، واكدت انه لن يسمح بتهجير الفلسطينين.

 النائب عبدالله لاشين: الشعب المصري واعضاء البرلمان لديهم ثقة مطلقة في  القيادة السياسية الحكيمة 

وأكد  أن مصر دولة كبيرة ذات سيادة وتمتلك جيشا وطنيا قويا قادرا على الحفاظ على الأمن القومى المصرى؛ وأن الشعب المصرى يوجد 105 ملايين مواطن يصطفون جميعا خلف القيادة السياسية والجيش المصرى للحفاظ على أمن مصر واستقرارها؛ مشددا على أن سيناء وأمن مصر خط أحمر.

وانتقد لاشين، الانحياز الكامل لرئيس الولايات المتحدة الأمريكيةلجانب قوات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكد ا أن علي بايدن مراجعة سياساتها المتغطرسة، خاصة أن ما تفعله اسرائيل يتنافي مع حقوق الإنسان وتنتهك كافة القوانين الدولية.

برلماني: تهجير المواطنين الفلسطنيين من قطاع غزة معناه الوحيد هو القضاء على القضية الفلسطينية

وأشار إلي أن  تهجير المواطنين الفلسطنيين من قطاع غزة معناه الوحيد هو القضاء على القضية الفلسطينية حيث سيتبع ذلك تهجير الفلسطينيين من الضفة الغربية الى الاردن؛ والتصفية العرقية للفلسطينيين في القدس.

تابع موقع تحيا مصر علي