عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل "الكلاسيكو".. إصابة جديدة تضرب صفوف برشلونة

تحيا مصر

وتتواصل الأزمات والضربات في رأس تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة  قبل أيام قليلة على المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد، في مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023- 2024.

ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة نظيره أتليتك بيلباو الأحد المقبل، ثم يقابل شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخوض مباراة "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد يوم 28 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، مبتعدًا عن صاحب الصدارة ريال مدريد بفارق 3 نقاط، بينما يأتي فريق جيرونا وصيفًا برصيد 22 نقطة.

إصابة جديدة داخل برشلونة

وقبل عشرة أيام على مباراة "الكلاسيكو"، أعلن نادي برشلونة عن إصابة اللاعب سيرجي روبيرتو، والذي أصبح مهددًا بالغياب عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد.

وجاء البيان الرسمي للنادي الكتالوني، أن اللاعب سيرجي روبيرتو يعاني من إصابة في العضلة النعلية للقدم اليمنى، والتي على إثرها سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح إلى 10 أيام تقريبًا.

وقد انضم روبيرتو لقائمة المصابين المهددين بالغياب عن مباراة ريال مدريد المرتقبة، وتضم القائمة كلًا من: روبرت ليفاندوفسكي وجولي كوندي، وفرينكي دي يونج، ورافينيا وبيدري، حيث تعافى الثنائي لامين يامال وأليخاندرو بالدي من الإصابة خلال الساعات الماضية.

عودة بالدي ولامين يامال 

عاد الثنائي لامين يامال وأليخاندرو بالدي إلى المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق برشلونة صباح اليوم، الأربعاء، استعدادا لمباراة أتليتك بيلباو الأحد المقبل على ستاد "مونتجويك الأولمبي" معقل الفريق الكتالوني، وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق برشلونة صباح اليوم، عودة الثنائي لامين يامال وأليخاندرو بالدي، بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة مع منتخب إسبانيا، وذلك ضمن الاستعدادات لمباراة أتليتك بيلباو في المواجهة المقبلة من مسابقة "لا ليجا".

ومن المرجح أن يشارك اللاعب الشاب لامين يامال في المباراة المقبلة أمام أتليتك بيلباو، لكن لن يغامر الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة باللاعب أليخاندرو بالدي، في ظل عدم تعافيه من الإصابة بصورة كاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي