عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج فتحي: جلسة اليوم بالشيوخ لدراسة الموقف الدولي من حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الإحتلال الصهيوني

النائب فرج فتحي فرج
النائب فرج فتحي فرج

أكد النائب فرج فتحي، عضو مجلس الشيوخ، أن مجلس الشيوخ دعا لعقد جلسة طارئة مساء اليوم،  لدراسة الموقف الدولي والإقليمي من حرب الإبادة الجماعية  التي يشنها الإحتلال الصهيوني بمساندة الدول الأوروبية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، ضد الشعب الفلسطيني الشقيق، دليل واضح على أن مجلس الشيوخ يريد إنهاء الصراع المتأزم على الأراضي الفلسطينية.

عضو مجلس الشيوخ يؤكد على دعم كافة قرارات القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي

وأكد "فرج"  في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن مجلس الشيوخ يتابع بقلق شديد الأوضاع الكارثية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الأعزل، ويؤكد على دعم كافة قرارات القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

فرج فتحي: تزايد الأوضاع الكارثية على قطاع غزة سيؤدي إلى إنفجار كبير في المنطقة بأكلمها

وأوضح عضو مجلس الشيوخ أن تزايد الأوضاع الكارثية التي تحدث على الأراضي الفلسطينية ستؤدي الى انفجار كبير في المنطقة بأكلمها، وان الرئيس عبدالفتاح السيسي أصدر قرارات حاسمة في هذا الشأن.

"فتحي" يدعو الشعي المصري الى الإصطفاف خلف القيادة السياسية

دعا "فتحي" الشعب المصري الى الإصطفاف خلف القيادة السياسية، وأن نوحد صفوفنا ونكون على قلب رجل واحد، مناشدًا الأخوة العرب الأشقاء باتخاذ قرار فوري بوقف الإستثمارات بينهم وبين الدول الداعمة للكيان الصهيوني، وحظر تدفق أي إستثمار مع هذه الدول الداعمة للإحتلال، مشيرًا أن الشعب الفلسطينيي لا يريد مساعدات مالية وإنما قرارات حاسمة لوقف العدوان المستمر منذ 7 أكتوبر الماضي. 

عضو بالشيوخ: الدولة المصرية لن تتخلى عن القضية الفلسطينية 

وأضاف أن الدولة المصرية داعمة للقضية الفلسطينية منذ بدايتها ولن تتخلى عنها، وأن مصر خاضت أربع حروب من أجل القضية الفلسطينة، قائلاً: لا مزايدة ولا وقت للمزايدة.

جلسه طارئة لمجلس الشيوخ مساء اليوم لنظر تداعيات الأوضاع فى الأراضي الفلسطينية

وفي سياق متصل، تعقد اليوم  جلسة طارئة لمجلس الشيوخ الساعة السادسة مساء، وذلك لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضى الفلسطينية، عملًَا بأحكام اللائحة الداخلية للمجلس.

تابع موقع تحيا مصر علي