عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أبرزها مبابي".. 3 صفقات قوية على طاولة ريال مدريد في ميركاتو 2024

تحيا مصر

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024، في ظل وجود الفرنسي كيليان مبابي على رأس القائمة.

وفي ظل النقص العددي والإصابات التي لحقت بالفريق منذ بداية الموسم الجاري خاصة في مركز الهجوم، يسعى ريال مدريد في تدعيم صفوف الفريق سواء على مركزي الظهير الأيمن والأيسر، وفي المركز الأمامي.

وخلال السنوات الماضية، حاول النادي الملكي خلال فترات الانتقالات الـ 3 الأخيرة التعاقد مع كيليان مبابي، لكنها باءت بالفشل، وذلك بسبب رفض نادي باريس سان جيرمان التخلي عن اللاعب، أو بتغيير موقفه والتجديد للنادي الفرنسي.

صفقات ريال مدريد 2024

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يسعى لخوض المفاوضات لتدعيم صفوف الفريق، والتي على رأسها النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، وذلك في الميركاتو الصيفي 2024.

وأكدت الصحيفة، أن وراء رفض كيليان مبابي تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، هو رغبته في التواجد داخل قلعة "سنتياجو برنابيو"، حيث يتيح للاعب التوقيع على عقود انضمامه في يناير، على أن يتم الإعلان رسميًا في الميركاتو الصيفي.

وبالانتقال إلى ألمانيا، حيث يرغب مسؤولو نادي ريال مدريد في تدعيم مركز الظهير الأيسر للفريق، بالتعاقد مع النجم الكندي الفونسو ديفيز نجم بايرن ميونخ الألماني.

أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن  المفاوضات بين النادي المارينجي والعملاق البافاري قد بدأت منذ الميركاتو الصيفي قبل الماضي لعام 2022، في ظل ارتباط الفونسو ديفيز بعقد مع بايرن ميونخ يتمد حتى 2025، لكن تغيير مجالس الإدارات قد تسبب في تعطيل انتقال الكندي إلى النادي الملكي.

وفي نفس السياق، مع اقتراب عقد اللاعب لوكاس فاسكيز من الانتهاء مع الفريق الملكي، وكبر سن داني كارفخال رغم تألقه خلال الفترة الأخيرة، يسعى فريق ريال مدريد في التعاقد مع ظهير أيمن من العيار الثقيل.

 ووأكدت صحيفة "ريليفو"، أن النجم البرازيلي إندريك الظهير الأيمن لفريق بالميراس البرازيلي وقع على عقود انضمامه لنادي ريال مدريد في شهر ديسمبر 2022، لكن عقده مع المارينجي سوف يقضي عند بلوغ اللاعب سن الـ 18 عاما. 

تابع موقع تحيا مصر علي