عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالوقفة التضامنية لفلسطين.. نرمين الفقي: 800 طفل ماتوا إيه القسوة دي مفيش إحساس

نرمين الفقي_ صورة
نرمين الفقي_ صورة أرشيفية

شاركت الفنانة نرمين الفقي في الوقفة التضامنية لفلسطين والتي أطلقتها نقابة المهن التمثيلية دعمًا للقضية الفلسطينية، وعبرت عن حزنها الشديد بسبب حادث مستشفى المعمداني والتي مات فيها 800 طفل، نتيجة القصف الإسرائيلي والتي تقوم بإبادة الشعب الفلسطيني حسبما علقت نرمين الفقي خلال لقائها في برنامج عرب وود.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات نرمين الفقي في الوقفة التضامنية لفلسطين التي أطلقتها نقابة المهن التمثيلية

نرمين الفقي: عايزين يبيدوا الشعب الفلسطيني تمامًا ربنا معهم

علقت نرمين الفقي على حادث مستشفى المعمداني من خلال لقائها ببرنامج عرب وود، وقال: "في تعتيمات كتير أوي وفي حقايق كتير جدًا مابتبنش وهو ده دورنا سواء على السوشيال ميديا لأنها بتطلع للعالم كله وأنا النهاردة موجودة كفنانة لكن قبل ده أنا مواطنة ورافضة للظلم لكل اللي بيحصل".

وتابعت نرمين الفقي وقائلت: "في 800 طفل ماتوا إيه القسوة دي مفيش أي إحساس هما عايزين يبيدوا الشعب الفلسطيني تمامًا ربنا معهم وربنا معنا أننا نقدر ننقل الصورة للعالم كله".

خالد الصاوي في الوقفة التضامنية: إحنا دائمًا معاك يا شعب فلسطين

ومن جهة أخرى، شارك خالد الصاوي بالوقفة التضامنية، وقال عبر برنامج عرب وود: "والله إحنا دائمًا معاك يا شعب فلسطين الصامد البطل الجبار الاستثنائي مفيش شعب كده يقدر يصمد بالطريقة دي، إحنا بنحسد قوتك وعظمتك وأسفين أننا مش قادرين نقدم حاليًا ما يجب لأن حسابات السياسة معقدة".

عمرو دياب يعلن تضامنه لفلسطين ويتبرع بـ 5 ملايين جنيهًا للهلال الأحمر

والجدير بالذكر، أن عمرو دياب أعلن تضامنه للقضية الفلسطينية من خلال تغيير صورة حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بعلم فلسطين، ثم قام بالتبرع بملغ مالي لجمعية الهلال الأحمر وقدره 5 ملايين جنيهًا.

وجاء ذلك لأول مرة من الهضبة عمرو دياب بعد صمت دام طويلًا من قبلهن حيث أنه لم يشارك ولا يعلق على الوضع الراهن الذي تمر به فلسطين من قتل وقصف وتديمر في قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وآخرهم حادث مستشفى المعمداني والتي راح ضحيتها 800 طفل شهيدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي