عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن الحداد على شهداء فلسطين لمدة 3 أيام

تحيا مصر

أعلن النادي الأهلي الحداد على أرواح شهداء مستشفى المعمداني في دولة فلسطين، وأكدت إدارة النادي أنهم يجددون رفضهم القاطع للموقف بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال. 

وجاء بيان النادي الأهلي كالتالي:- 

يعلن النادي الأهلي الحداد على أرواح إخوتنا الشهداء في فلسطين، ويجدد رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء، ويبدي النادي أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء .

ويطالب كل المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم، خاصًة أن المشاهد على أرض الواقع كشفت أهداف المستعمر ومخططات داعميه.

ويؤكد النادي الأهلي مجددًا على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأراضيه. عاشت فلسطين حرة.

قائمة النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني 

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قائمة المارد الأحمر لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول- كريم الدبيس - رامي ربيعة  - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية  - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - محمد الضاوي كريستو - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود كهربا - صلاح محسن - بيرسي تاو.

كولر يدرس عدم المجازفة بإمام عاشور 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي تسلم تقريراً طبياً يؤكد جاهزية إمام عاشور لاعب الفريق قبل مباراة سيمبا التنزاني.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عدم المجازفة بمشاركة إمام عاشور في مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل بعد عودته من الإصابة التي لحقت به في مباراة الإسماعيلي ببطولة الدوري الممتاز".

وتابع: يرغب كولر في الاعتماد على إمام عاشور في تشكيل فريق الأهلي في مباراة الإياب أمام سيمبا التنزاني بالقاهرة للتأكد من شفائه تماماً بشكل سليم فنياً وبدنياً".

تابع موقع تحيا مصر علي