عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام الخولي: الرئيس تحدث أمام الشعب والعالم بما يدور في الغرفة المغلقة.. و100 مليون مصري يقفون وراء القيادة السياسية

حسام الخولي
حسام الخولي

قال حسام الخولي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، إننا لم نكن نتوقع أو نتخيل حدوث مثل تلك الإبادة الجماعية التي قامت بها إسرائيل في غزة، والتي كان آخرها قصف مستشفى المعمداني، مشيرًا إلى أن هناك معادلة خاطئة، ومفاهيم صححها لنا الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أنه لأول مرة نرى الرئيس يتحدث أمام الشعب والعالم مثلما يتحدث في الغرف المغلقة.

حسام الخولي: الرئيس تحدث أمام الشعب والعالم بما يحدث في الغرفة المغلقة

جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة الطارئة التي عقدها  مجلس الشيوخ لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

وقال "الخولي": إن القضية الفلسطينية في دمنا وروحنا، وما حدث بعد كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورفضه للتهجير ومخاطبة الشعب المصري والعالمي أنه لا مجال للتفريط في شبر في سيناء، رأينا الشباب المصري يسارع للتبرع بالدم.

ووجه رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل بمجلس الشيوخه، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي جعل الجميع فخورين وهو يتحدث بتلك الصراحة، مثمنًا خروج المشعب إلى الميادين والذي عبر عنه الرئيس السيسي في كل كلماته.

حسام الحولي: 100 مليون مصري يقفون وراء القيادة السياسية

وشدد حسام الخولي، على أن القضية الفلسطينية لن تنتهي إلا بحل عادل، معربًا عن إدانته الكاملة للإبادة الجماعية التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار إلى أن الـ 100 مليون مصري في تلك القضية الفلسطينية والأمن القومي المصري، واحد، وتنزاح كل الخلافات السياسية والاقتصادية أمام هذا.

تابع موقع تحيا مصر علي