عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيبي فوزي: نقف صفا واحدا في تأييد الرئيس بأنه لا تفريط في شبر واحد من أرض مصر

الدكتورة فيبي فوزي
الدكتورة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ

قالت الدكتورة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ، أن إن ما يجري على أرض غزة من عدوان وحشي يكاد يكون ليس له نظيرفي تاريخ الحروب، فالعدو الإسرائليي يمارس أقصى عدواتنه على شعب أعزل يدافع عن قضيته وحقه في استرداد أرضه .

 فيبي فوزي: نحن جيمعا نؤمن بعدالة القضية الفلسطينية ونؤكد على دور مصر منذ عام 48

وأضافت فوزي: حسنا فعلها الرئيس السيسي حينما أكد دائما في مشارواته  على ضرورة الانصياع للحق والاستماع لصوت الحق والاعتراف بعدالة القضية الفلسطينية، كما أكد الرئيس السيسي أن أمن مصر القوزمي خط أحمر، معبقة:"نحن جيمعا نؤمن بعدالة القضية الفلسطينية ونؤكد على دور مصر منذ عام 48 فقدمت دائما عن طيب خاطر الأرواح والدماء دعما للأشقاء في استرداد حقهم، ونحن نقف صفا واحد في تأييد الرئيس بأنه لا تفريط في شبر واحد من أرض مصر.

وتابعت وكيل مجلس الشيوخ: أؤكد على فساد الطرح الإسرائلي فيما يخص تهجير الفلسطينيين من أرضهم، فهذا الطرح الفاسد كان أحد أسباب الثورة التي قامت ضد  جماعة الإخوان إذ وجودا في أنفسهم هوى لمساعدة العدو في تنفيذ مخططه.

وكيل مجلس الشيوخ: أناشد العالم الحر للنظر بعين الحياد للقضية الفلسطينية

واستكملت: أناشد العالم الحر للنظر بعين الحياد للقضية الفلسطينية، معقبة:" ملايين المصريين الذين نحن نواب عنهم سيستجيبوا لنداء الرئيس إذا شاء ذلك  في الدفاع عن الوطن.. ومن مجلسنا الموقر نعلن صريحة أن مصر أمن مصر لا مساس له.

تابع موقع تحيا مصر علي