عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب مستقبل وطن يدعم الرئيس السيسي بأحداث فلسطين.. ويرفض سياسة التهجير لأهالي غزة

تحيا مصر

أكد حزب مستقبل وطن دعمه وتأييده للموقف المصري إزاء القضية الفلسطينية مُشيدا بتصريحات رئيس الجمهورية الأخيرة التي تعبر عن الموقف المصري الواضح والحاسم للقضية الفلسطينية وأبرزها  الرفض التام لأية مساعي لتهجير الفلسطينيين قسرياً من أرضهم وتصفية القضية الفلسطينية عسكرياً.

 الوقف الفوري للتصعيد العسكري من الجانب الإسرائيلي غير المبرر في قطاع غزة 

وأيضا  الوقف الفوري للتصعيد العسكري من الجانب الإسرائيلي غير المبرر في قطاع غزة واستهداف الفلسطينيين المدنيين والتحذير من تداعياته ومخاطرة الجسيمة. • سرعة فتح المسارات الآمنة لوصول كافة المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني بقطاع غزة والتأكيد على الحق المشروع للشعب الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

حزب مستقبل وطن استجابته السريعة بكافة قياداته وكوادره وأعضاءه في شتى أنحاء الجمهورية لمشاعر المصريين التلقائية في مساندة الأشقاء الفلسطينيين

 وأكد حزب مستقبل وطن استجابته السريعة بكافة قياداته وكوادره وأعضاءه في شتى أنحاء الجمهورية لمشاعر المصريين التلقائية في مساندة الأشقاء الفلسطينيين وتأييد السيد الرئيس تأييداً مطلقاً فيما أكد عليه من أن الأراضي المصرية والقضية الفلسطينية هي بمثابة خط أحمر لن يسمح بالاقتراب منها بأي حال من الأحوال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي