عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتظام عمر كمال وعلي زعزع في تدريبات فيوتشر بعد انتهاء التوقف الدولي

عمر كمال وزعزع
عمر كمال وزعزع

انتظم الثنائي عمر كمال عبد الواحد، وعلي زعزع، لاعبا فريق مودرن فيوتشر، في مران الفريق اليوم الأربعاء، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة بيراميدز المقبلة بالدوري.

انتظام ثنائي فيوتشر في تدريبات الفريق بسبب التوقف الدولي 

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر، نظيره فريق بيراميدز، الأحد المقبل، على ملعب ستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتواجد الثنائي عمر كمال وعلي زعزع، في مران مودرن فيوتشر اليوم، بعد عودة الأول من معسكر منتخب مصر الأول، والثاني من معسكر منتخب مصر الأولمبي.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 9 نقاط، حصيلة الفوز في أول ثلاثة مواجهات بالمسابقة أمام فاركو والداخلية وطلائع الجيش.

عمر كمال عبد الواحد ينتظر عرضًا من الأهلي 

كشف الإعلامي محمد فاروق حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"عمر كمال عبدالواحد لم يتلقى أي عروض رسمية من نادي الأهلي بصفة رسمية حتى الأن و أن اللاعب ينتظر عرض رسمي من النادي الأهلي للتفاوض معه على ارتداء الفانلة الحمراء في الميركاتو الشتوي".

وأشار إلى أن اللاعب تلقى عرضين رسميين قبل السفر إلى الإمارات مع منتخب مصر من نادي الزمالك وبيراميدز بشكل رسمي ولكنه ينتظر عرض الأهلي لتحديد موقفه النهائي.

وليد دعبس: رحيل عمر كمال عبدالواحد في يناير بشروط.. وأتمنى بقائه في مودرن فيوتشر

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، موقف عمر كمال عبدالواحد من الرحيل عن ناديه خلال الميركاتو الشتوي القادم حال تلقيه عروضا من الأهلي والزمالك أو أي نادٍ آخر في مصر.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "دائمًا الإعلام الرياضي يتحدث عن الصفقات، ومع وجود السوشيال ميديا الأخبار تنتشر بقوة، لكن هناك بعضها غير صحيح، ويجب التوقف عن ما يثار حول وجود مفاوضات، ولم نتلقى أي عرض رسمي ولم أتلقى أي اتصال من أي مسئول في الأهلي أو الزمالك أو من خارج مصر".

وأضاف: "عمر كمال قيمة كبيرة بالنسبة لنادي مودرن فيوتشر، فهو لاعب من نجوم الفريق ولديه انتماء للنادي، وتأخرت نجوميته، ولو كان تألق في سن 26 أو 27 عاما كان سيحترف خارجيًا، وكنت سأدعمه في هذه الخطوة، وأنا شخصيا أسانده بقوة، وبالتأكيد سنتحدث معه قريبا، وبالتأكيد سنبحث عن مصلحة النادي واللاعب، وأي لاعب في مودرن فيوتشر سندعمه بقوة".

وتابع: "لم نحدد ارقام مالية لبيع عقد عمر كمال عبدالواحد، لأن الفريق يحتاجه، ومن الصعب التخلي عنه في شهر يناير، إلا حال وجود عرض جيد في مصلحة اللاعب والنادي، ولا أعتقد أنه سيتلقى عروضا من أندية جماهيرية كبيرة خلال شهر يناير، خصوصا في ظل امتلاك العديد منهم نجومًا كبيرة وتعاقدوا مع صفقات قوية، واللاعب لن يرحل لأي نادٍ إلا لو كان هناك تقدير لامكانياته".

تابع موقع تحيا مصر علي