عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل حفل وائل جسار بالكويت تضامنًا مع أهالي غزة

وائل جسار
وائل جسار

أعلن المطرب وائل جسار تأجيل حفله الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته بالكويت، تضامنًا مع أهالي غزة، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تأجيل حفل وائل جسار

وكتب وائل جسار: تم تأجيل حفلة الكويت أرينا تضامناً مع أهلنا في غزة الله يرحم الشهداء في الجنة ونعيمها انا لله وإن اليه راجعون.

نجاة وائل جسار وعائلته من إطلاق الرصاص

وسبق وأن كشف المطرب وائل جسار تفاصيل نجاته هو وأسرته من إطلاق النيران بأحدى حفلات الزفاف، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال وائل جسار: أنا طلعت على المنطقة لأزور الوالد والوالدة قعدت برة في الجنينة وكان في زفة وعُرس، كانوا يدقون الرصاص ابتهاجًا بالزفاف هذه الرصاصة كانت يا تقتلني يا قتلت أمي يا زوجتي أو أخي.

وتابع: إلى متى نضل هيك مستخفين بصحة وحياة الناس، وبنضرب رصاص في الزفاف؟، هذه الرصاصة كانت يا قتلتني يا قتلت والدي يا زوجتي يا أخي، ابتهاجكم بالزفاف يكون بالورد والفرح بس.

واختتم: أرجوكم ما تستخدموا الرصاص في حفلات الزفاف، لو واحد ماشي على الطريق هتقتله هالرصاصة، بكل محبة بقولكم بلاها قصة الرصاص، لأن كان ممكن أخسر حياتي أنا أو مرتي أو أمي أو خي، فبتمنى منكم يكون هذا الشيء، لو بدنا نفرح، نفرح بالورد والسعادة مش بالرصاص.

حقيقة خلاق وائل جسار مع صابر الرباعي في حفل روائع الموجي

وعلى صعيد أخر، قال المطرب وائل جسار، أنه يحضر لأغنية جديدة رومانسية باللهجة المصرية، حيث يتعاون فيها مع الملحن أحمد زعيم وسيطرحها خلال الفترة المقبلة، كما تحدث عن حقيقة خلافه مع صابر الرباعي.

وتابع وائل جسار، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، أنه ليس هناك خلاف بينه وبين صابر الرباعي بعدما تداولت أنباء عبر المواقع الإخبارية بأنه حدثت بينهما مشاجرة وصلت للتطاول بالأيادي، معقبا :"أعوذ بالله.. صابر حبيبي وأخويا وتجمعنا صداقة قوية وكل ده إشاعات وكلام في الهوا".

وأشار وائل جسار إلى أنه تعرض لوعكة صحية قبل حفل "روائع الموجي"، بمدينة الرياض حيث غادر الحفل على الفور، وقبل أن تحدث له الأزمة أخبر صابر الرباعي بأنه لم يكن سعيدا، حيث نصحه الأخير بأن يذهب للطبيب المعالج.

تابع موقع تحيا مصر علي