عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشبكة العربية للاعلام الرقمي وحقوق الإنسان تدين الهجمات والقصف المتعمد الاسرائيلي لمستشفي المعمداني

تحيا مصر

أدانت الشبكة العربية للاعلام الرقمي وحقوق الإنسان الهجمات والقصف المتعمد والهجوم الوحشي من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي لمستشفي الاهلي المعمداني في قطاع غزة ، والتي أسفرت عن سقوط مئات الضحايا من المدنيين والأطفال العزل والجرحي الفلسطينين.

الشبكة العربية للاعلام الرقمي وحقوق الإنسان تدين الهجمات والقصف المتعمد الاسرائيلي لمستشفي المعمداني 

وأشارت الشبكة إلي أن هذه الممارسات الاسرائيلية ضد المدنيين الفلسطينيين تعد اختراقا صارخا للقانون الدولي وكل قيم حقوق الإنسان.

وطالبت االشبكة المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته القانونية والإنسانية بالتدخل لوقف هذه الإبادة الجماعية وفرض التوقف الفوري للحصار الفلسطيني ومحاسبة مرتكبيه وحماية المدنيين الفلسطينيين واتخاذ إجراءات فورية لإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة دون تأخير.

الأعلى للإعلام:الإعلام الغربي يجمّل جرائم إسرائيل ويسوّق وحشيتها بالتزييف والخداع

أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تأييده للموقف الحازم والصلب للرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن مؤامرة تهجير الفلسطينيين التي يخطط لها رئيس الوزراء الإسرائيلي ويلقى مساندة من بعض الدول الغربية.

وقرر المجلس أن يكون في حالة انعقاد مستمر لمتابعة التطورات الإعلامية المتلاحقة، خصوصاً التي تحاول تمرير بعض الأفكار التي تؤدي إلى إجهاض القضية الفلسطينية وتضرب بعرض الحائط قرارات الشرعية الدولية والاعتبارات الإنسانية التي تحتم على دولة الاحتلال الحفاظ على الحقوق القانونية والإنسانية للشعب الفلسطيني.

وأشاد المجلس بالموقف الحازم للرئيس الذي نبه إلى خطورة استمرار الحرب المجنونة في غزة والتي تؤدي إلى مخاطر كبيرة تهدد عملية السلام في الشرق الأوسط، التي حافظت مصر على التزاماتها منذ توقيع اتفاقية السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي