عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضامنًا مع فلسطين.. أحمد فهمي يتبرع بإيرادات مطاعمه لصالح الهلال الأحمر

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أعلن الفنان أحمد فهمي تبرعه بإيرادات مطاعمه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر، تضامنًا مع فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد فهمي عبر إنستجرام

وكتب أحمد فهمي: "نود أن نعلن أننا نتبرع بجزء من عائداتنا لشهر أكتوبر للهلال الأحمر المصري، تضامنًا مع فلسطين، وشعبها الأبرياء"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أحمد فهمي: فكرة إن ألفريدو مأخوذ عن قصة حقيقية يخلينا نشوفه بشكل مختلف

وسبق وأن تحدث الفنان أحمد فهمي عن اختلاف مسلسل ألفريدو في عرض مرض الزهايمر عن باقي الأعمال الفنية الأخرى التي تحدثت عن هذا المرض، مشيرًا إلى أنه نقل قصة حب من نوع مختلف لمريض الزهايمر لم يسبق تقديمها في السينما أو الدراما.

وقال أحمد فهمي خلال حواره لـ موقع تحيا مصر:مرض الزهايمر مشوفتش في أي عمل في إنه مأخوذ من حتة العلاقة مابين حد بيحب حد للدرجة دي وهو قريبه وعايش معاه المعناة،.

وتابع حديثه: وليا صحابي أهاليهم ماتوا وهما عندهم الزهايمر مش عارفين يتفرجوا على المسلسل وكل أما يتفرجوا بيعيطوا من كتر ما بيحسوا ان الموضوع حقيقي جدا.

واختتم: وفكرة إنه متاخد عن قصة حقيقية ده يخلينا نشوفه بشكل مختلف.

تفاصيل مسلسل ألفريدو

وفي وقت سابق، السيناريست عمرو محمود ياسين عن تعاونه مع الفنانة إلهام شاهين في مسلسل بعنوان ألفريدو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو محمود ياسين: بسم الله توكلنا على الله، قريبا مسلسل ألفريدو من عشر حلقات عن كتاب ٥٥ مشكلة حب لمصطفى محمود.. إنتاج أحمد عبد العاطي Art makers بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المسلسل إخراج عصام نصار.. من تأليفي وورشتي الجديدة  My way، حيث شارك بتأليف وكتابة  الحلقات الموهوبة المتميزة سارة مصباح، والموهوبة المتميزة ياسمين ميشيل، في أول أعمالهم.

تابع موقع تحيا مصر علي