عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: إذاعة راديو انرجي توقف برامجها حدادًا على شهداء فلسطين.. حاتم صلاح يتصدر التريند بمسلسل باب العمارة.. وهذا أول تعليق من منى الشاذلي على القضية الفلسطينية

منى الشاذلي _ أرشيفية
منى الشاذلي _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية اليوم الاربعاء لموافق 18 أكتوبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.


أول تعليق من منى الشاذلي على القضية الفلسطينية: يتعرضون لحرب إبادة وتدمير

أعربت الإعلامية المصرية منى الشاذلي عن استيائها من ما يحدث في فلسطين، وخاصةً بعد قصف مستشفى قطاع غزة واستشهاد العدد من المتواجدين بالداخل.

وكتبت الشاذلي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:في فلسطين يتعرضون لحرب إبادة.. قصف وقتل عشوائي وحصار وتدمير منازل وضرب مستشفيات ومدارس، وكل منصات العالم تحاول قتل الحقيقة وإخراس كلمة الحق.. خوارزمياتهم مجرمة مثلهم.

حدادًا على شهداء فلسطين.. إذاعة راديو انرجي توقف برامجها 3 أيام

أصدرت إذاعة راديو إنرجي بيان لها اليوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر، كشفت فيه عن وقف جميع برامجها الخاصة بالإذاعة لمدة 3 أيام حدادًا على الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة.

وقالت في البيان: نعلن نحن القائمين على إذاعة إنرجي مصر تضامنا مع القضية والشعب الفلسطيني الشقيق.. وقف جميع البرامج لمدة 3 أيام وذلك حدادًا على ما يحدث في أرض فلسطين الحبيبة، وعلى الشهداء الأبرياء ضحايا جرائم القصف العدواني على قطاع غزة وضحايا المستشفى الأهلي المعمداني.

بعد طرح الحلقة 5 و 6.. حاتم صلاح يتصدر التريند بمسلسل على باب العمارة

على باب العمارة.. تصدر مسلسل على باب العمارة بطولة الفنان حاتم صلاح تريند موقع البحث الشهير جوجل، وذلك بعد عرض الحلقتين 5 و 6 على منصة Watch it الأصلية.

ويشارك في بطولة مسلسل على باب العمارة، حاتم صلاح وآية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدى يأتى من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها.

وتدور أحداث مسلسل على باب العمارة في إطار كوميدي حول الثري الصعيدي عوض أبو حامد، الذي تضطره الظروف للسفر إلى القاهرة، وهناك يعمل بوابًا ﻹحدى العمارات، وينجح في لفت الانتباه له ويتحول من مجرد بواب إلى بطل.

تابع موقع تحيا مصر علي