عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آثار الحكيم باكية على الهواء: فلسطين عربية.. وأطفالهم يعطوننا دروسًا بعقيدتهم

آثار الحكيم
آثار الحكيم

دخلت الفنانة آثار الحكيم في نوبة من البكاء خلال حديثها عن أطفال غزة، وما يحدث لهم من جرائم عنف من قبل الكيان الصهيوني.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات آثار الحكيم في برنامج تفاصيل

تصريحات آثار الحكيم في برنامج تفاصيل

وقالت آثار الحكيم في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2، اليوم،: إنه يجب أن نجاهر بأحاسيسنا ومطالبنا بشأن حق الإنسانية.. فالساكت عن الحق شيطان أخرس.

وظهرت آثار الحكيم تبكي على الهواء، بسبب فيديو طفل فلسطيني يلقن صديقه أو شقيقه الشهادة، بعد قصف مستشفى الأهلي المعمداني، قائلة: "إيه العزيمة دي.. أطفال فلسطين بيعطونا دروس بعقيدتهم".

آثار الحكيم تؤيد الرئيس السيسي

ووجهت الفنانة آثار الحكيم التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد تصريحاته اليوم عن الأوضاع في قطاع غزة، معلقة: "أؤيد تصريحات الرئيس السيسي وصراحته اليوم فنحن جميعًا بجانبه.. شكرًا على وقفته الحاسمة والحازمة والوطنية والواضحة مع فلسطين".

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

وفاة شقيقة الفنانة آثار الحكيم 

وسبق وأن أعلن عمر جودت، نجل الفنانة آثار الحكيم ، وفاة خالته، وذلك من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتب عمر عبر حسابه: إنا لله وإنا إليه راجعون .. انتقلت إلى رحمة الله تعالى خالتي الغالية “ أميمة عبد الحكيم كنان” نسألكم الدعاء والفاتحة.

وكانت قد أعربت الفنانة رغدة عن عن استيائها من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد انتشار شائعات تفيد بوفاة الفنانة الكبيرة أثار الحكيم، مشيرا إلى أن السوشيال ميديا أصبحت أداة تنهش في كل الأشخاص حيا كان أو ميتا.

تابع موقع تحيا مصر علي