عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام يكن: أرفض تواجد رجال الأعمال داخل الزمالك ولا احتاج لدفع الأموال للفوز في الانتخابات

هشام يكن
هشام يكن

قال هشام يكن نجم الزمالك السابق، والمرشح على عضوية مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن النادي يحتاج إلى استراتيجية من أجل النجاح خلال الفترة القادمة وليس رجال أعمال لدفع أموال فقط.

وأضاف هشام يكن بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"أرفض تواجد رجال الأعمال في الأندية والأهم أن يكون هناك فكر من أجل الارتقاء بالنادي وهذا هو الأهم، ولكن ما حدث مؤخرا كان سببا في دخول نادي الزمالك في العديد من الأزمات والمحطات الصعبة التي حدث للفريق وزيادة حجم الديون".

وواصل "اللي بيشتغل في الزمالك علشان يكون فريق كرة قدم أصعب ممن يريد البحث عن تطوير المطاعم والنشاطات الاجتماعية داخل النادي وهناك أفكار فنية عديدة لاختيار المدربين واللاعبين في كل الألعاب وليس في كرة القدم فقط".

وأردف "معظم المرشحين ليس لديهم أي خبرات في كرة القدم والرياضة من جانب القوائم، ومينفعش اختيار القائمة بالكامل بالإجبار ومفيش حد فيهم معروف نهائيا ورسالتي لأعضاء الجمعية العمومية الاختيار بعنية وليس بالمظهر".

وزاد "مش مهم الصورة الحلوة اللي بتطلع للعضو والأهم ما بداخل القائمة، ولو عاوز تختار ناس من القائمة الموحدة في منهم مش معروف من الأساس، والباقي هيكونوا في النشاط الاجتماعي، ومن يتحدث عن أهمية اختيار القائمة الموحدة لنجاح النادي فهو لا يعرف ما يقول".

واختتم "أنا جاي أخدم نادي الزمالك، أما هناك البعض لا يبحث عن مصلحة نادي الزمالك، وهناك من يدفع أموال عديدة للتواجد في كرسي مجلس إدارة نادي الزمالك، ونجوم كرة القدم لا يحتاجوا لصرف الأموال من أحد إقناع أعضاء مجلس إدارة الزمالك

هشام يكن: رفضت التواجد في قائمة حسين لبيب وهناك حرب بين الجبهات قبل انتخابات الزمالك

قال هشام يكن، المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الأجواء حاليا قبل الانتخابات جيدة ورائعة بين المرشحين، وستكون هناك ديموقراطية في الانتخابات.

وأضاف يكن في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"أعترض على فكرة القوائم في انتخابات الزمالك، والأهم أن يترشح كل مرشح بنفسه وليس كمجموعة، لأن المجموعة يخلقوا العصبية، ويجبروا الأعضاء على اختيار أشخاص لا يصلحوا للتواجد في مجلس الإدارة".

وواصل "في حرب بين الجبهات حاليا قبل انتخابات الزمالك، أما من يتواجد بشكل مستقل يكون أفضل، وعضو الجمعية العمومية يتمكن من اختيار الأفضل وأن لايكون مجبرا على اختيار أشخاص بعينهم، وأنا رفضت التواجد في القوائم".

تابع موقع تحيا مصر علي