عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رئيس الاتحاد» يدين الاعتداء السافر على مستشفى المعمداني ... إسرائيل دائمًا ما تلعب دور الضحية

رضا صقر رئيس حزب
رضا صقر رئيس حزب الإتحاد

أدان رضا صقر رئيس حزب الإتحاد الإعتداءات السافرة التي يقوم بها الإحتلال الصهيوني بحق أشقائنا في قطاع غزة، مؤكدًا أن إعتداء الكيان الصهيوني على مستشقى المعمداني  تعد جريمة حرب شنيعىة بحق الشعب الفلسطيني، وأنها ليست المجزرة الأولى التي يشنها الإحتلال على الأراضي الفلسطينية. 

صقر: إسرائيل دائمًا ما تلعب دور الضحية

وأكد ليس من الجديد على اسرائيل أن تستكر ذلك الإعتداء العنيف، الذي شنته على مستشفى المعمداني، وتدعي أن المستشفى قُصف من مقاومة حماس عن طريق الخطأ لتضليل الرأي العام، قائلًا: أن إسرائيل دائمًا ما تلعب دور الضحية.

رضا صقر: الحكومة الإسرائيلية تسعى لتجديد مخططاتها الخبيثة مرة أخرى

وأشار في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر،  أن الحكومة الإسرائيلية تسعى لتجديد مخططاتها الخبيثة مرة أخرى، بتهجير الأهالي من فلسطين جنوبًا الى أرض سيناء، ومن الضفة الغربية إلى الأردن، موضحًا أن الإحتلال الصهيوني ينتهك كافة القوانيين الدولية والحقوق الإنسانية، وإسرائيل مستمرة في مسلسل الإعتداء على المواطنيين العزل.

"صقر" الدولة المصرية حريصة كل الحرص على على الوقوف بجانب أشقائنا في قطاع غزة

وأوضح رئيس حزب الإتحاد، أن الدولة المصرية حريصة كل الحرص على على الوقوف بجانب أشقائنا في قطاع غزة، ورافضة تلك الإنتهاكات الغير مبررة التي خرجت عن سياق الدفاع عن النفس الى سياق تذويب القضية الفلسطينية، وهذا الأمر مرفوض من قبل الدولة المصرية.

وأضاف ان تبني مصر لقمة السلام دليل واضح أنها تريد إنهاء الصراع المتأزم على الأراضي الفلسطينية، متمنيًا أن القمة تسفر عن قرارات صارمة وحاسمة لإنهاء القضية الفلسطينية.

رئيس الإتحاد يناشد المجتمع العربي بإصدار قرار رادع للكيان الصهيوني بدلًا من إنشاد الأحاديث التي لا جدوى لها

ناشد "صقر" المجتمع العربي بإصدار قرار رادع للكيان الصهيوني بدلًا من إنشاد الأحاديث التي لا جدوى لها، وأن يكن هناك قرارات تنفذ على أرض الواقع. 

وتابع إذا كانت الدول العربية لديها أوراق ضغط على إسرائيل أو الدول الداعمة لها  فتستخدمها، لإيقاف مسلسل نزيف الدماء من قبل أهالينا في قطاع غزة. 

تابع موقع تحيا مصر علي