عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري السعودي يمهد طريق بديل محمد صلاح إلى ليفربول

تحيا مصر

أصبح اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الإيطالي ضمن خيارات ليفربول الإنجليزي لتعويض رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوي أو الصيفي المقبلين.

وقد أرسل نادي ليفربول وفدًا، لمتابعة الهداف النيجيري خلال التوقف الدولي الجاري، خلال مواجهتي منتخب نيجيريا أمام نظيره السعودي والموزمبيقي في هذا الأسبوع.

وتعرض اللاعب فيتكور أوسيمين لإصابة قوية خلال المباراة الودية نيجيريا والسعودية بالتعادل الإيجابي 2-2، مما أجبرته على الخروج من اللقاء بعد مرور 60 دقيقة فقط من صافرة البداية.

بديل صلاح في ليفربول

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن نادي ليفربول قد انضم في صراع التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين، مع منافسيه تشيلسي وأرسنال في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن علاقة فيكتور أوسيمين مع نادي نابولي قد في حالة من التخبط خلال الفترة الأخيرة، بسبب الفيديوهات الساخرة التي تتسم بالعنصرية،  المنشورة على حساب النادي الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مما أدى إلى غضب اللاعب النيجيري.

وأكدت "ذا صن"، إضافة إلى ذلك، فإن علاقة أوسيمين مع المدير الفني لنادي نابولي رودي جارسيا ليست على ما يرام، رغم تواجد اللاعب بشكل أساسي مع الفريق وعدم تأثره فنيا محافظًا على سجله التهديفي مع النادي الإيطالي.

وأشارت، أن إدارة نادي ليفربول تترقب العرض الجديد من الدوري السعودي للدولي المصري محمد صلاح خلال الميركاتو الشتوي المقبل، للتوجه إلى إيطاليا من أجل التعاقد مع فيكتور أوسيمين التي ترى إنه خير بديل لجناح الريدز.

وتبلغ القيمة السوقية لفيكتور أوسيمين أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، وسيكون لدى نادي ليفربول الإمكانية المادية للتعاقد مع النيجيري حال رحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة، في ظل العرض الماضي للدولي المصري قد تجاوز الـ 150 مليون إسترليني.

ويأمل نادي ليفربول في التعاقد مع فيكتور أوسيمين خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل، في ظل الصراع القوي مع مواطنيه أرسنال وتشيلسي في ضم المهاجم النيجيري.

ويسعى نادي أرسنال في التعاقد مع أوسيمين لحل أزمة المهاجم الصريح التي يعاني منها خلال الفترة الماضية، وكذلك نادي تشيلسي، حيث استطاع المهاجم النيجيري أن يسجل 26 هدفًا مع نادي نابولي الإيطالي خلال الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي