عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صوت وصورة الحلقة 5.. القبض على حنان مطاوع بعد طعن مراد مكرم

مسلسل صوت وصورة _
مسلسل صوت وصورة _ أرشيفية

مسلسل صوت وصورة الحلقة 5.. شهد مسلسل صوت وصورة الحلقة 5 بطولة الفنانة المصرية حنان مطاوع أحداث مثيرة، جعلته يتصدر قائمة الأعمال المعروضة بالفترة الحالية.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 5.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 5

مسلسل صوت وصورة الحلقة 5، قرر صدقي صخر العودة للعمل وتولي قضية حنان مطاوع ضد مراد مكرم، ولكن الأخرى لما تتحمل وأخذت بسكين وقامت بطعنه لتلقي أجهزة الأمن القبض عليها.

قصة مسلسل صوت وصورة


مسلسل صوت وصورة يتناول السوشيال ميديا من جانب مدى تأثيرها السلبي على المجتمع بالإضافة إلى دخول تقنية الذكاء الاصطناعي لحياتنا وكيف سيؤثر ذلك علينا بالسلب والأزمات التي نتعرض لها من خلال مساوئهما وذلك من خلال مسلسل صوت وصورة.

أبطال مسلسل صوت وصورة


ويشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة كل من مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، ومسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة.


مسلسل صوت وصورة من المقرر عرضه عبر منصة Watch it يوم 13 من أكتوبر الجاريـ على أن يعرض مسلسل صوت وصورة أيضًا عبر شاشة قناة dmc في اليوم التالي .

يعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة dmc، ويعاد في الساعة الثانية صباحا من اليوم التالي والواحد ظهرا من نفس اليوم، بينما يعرض مسلسل صوت وصورة على DMC دراما في تمام الساعة 11.00 مساء، ويعاد في الساعة 9.00 صباحًا، والإعادة الثانية في الخامسة صباحا من نفس اليوم. 


من جانبه، حققت الفنانة حنان مطاوع نجاح واسع في مسلسل «القاهرة كابول»، من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

يضم المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.

تابع موقع تحيا مصر علي