عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"شكرًا على رسائل الدعم".. رسالة مؤثرة من نيمار بعد إصابة الرباط الصليبي

تحيا مصر

وجه اللاعب نيمار دا سيلفا نجم المنتخب البرازيلي وفريق الهلال السعودي رسالة مؤثرة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، والتي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة مع منتخب بلاده.

وقد انتهي الموسم الكروي للاعب نيمار جونيور دا سيلفا بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، وذلك خلال مباراة البرازيل وأوروجواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية.

وقد تعافى نيمار دا سيلفا من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي منذ 4 أشهر فقط، قبل أن يعود ويظهر بقميص نادي الهلال السعودي في خمس مباريات فقط على المستوى المحلي والقاري خلال الفترة الماضية.

رسالة نيمار دا سيلفا

وكتب نيمار على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، "إنها لحظات صعبة وحزينة للغاية، إنها الأسوأ بالفعل، أعلم إنني قوي لكنني سأحتاج إلى أصدقائي وعائلتي أكثر في هذا التوقيت".

وأضاف النجم البرازيلي، "إنه من الصعب الخضوع إلى إجراء جراحة من جديد، لك أن تتخيل أن تمر بكل ذلك مرة أخرى بعد التعافي من الإصابة بـ 4 أشهر فقط، لدي إيمان قوي سيساعدني على ذلك".

وأكمل نيمار، "إنني أضع قوتي بين يدي الله حتى يساعدني على تجاوز ذلك، أشكركم جميعًا على جميع رسائل المودة والدعم والحب".

 بيان الهلال السعودي بعد إصابة نيمار

وقد نشر نادي الهلال السعودي بيانا رسميًا على حسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي "إكس"، قائلًا، "بعد الفحوصات الطبية التي تعرض لها نيمار دا سيلفا لاعب كبير قارة آسيا،أوضحت إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف".

وأضاف البيان، "وسوف يخضع نيمار لإجراء عملية جراحية في وقت لاحق، وبرنامج علاجي سيتحدد مدته بعد إجراء تلك العملية".

أمير توفيق يكشف حقيقة تلقى محمد عبد المنعم لعروض احتراف

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، إن محمد عبد المنعم مدافع الفريق لم يتلق أي عروض احترافية خلال الفترة الماضية.

وأضاف أمير توفيق أن ما يتردد بخصوص هذا الشأن كلام غير صحيح، وإن اللاعب يقدم أفضل مستوياته الفنية والبدنية وبات أحد الركائز الأساسية لخط دفاع المنتخب الوطني، بل يزداد تألقًا مباراة بعد الأخرى لأنه يشعر بالراحة والسعادة في النادي والتقدير والحب من جانب جماهير الأهلي، وهو الأمر الذي يجعله يؤدي بشكل متميز ويبذل أقصى ما لديه في كل المباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي