عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة سرحان تشيد بموقف محمد صلاح تجاه القضية الفلسطينية: أقوى جول أدخله في حياته

هالة سرحان _ أرشيفية
هالة سرحان _ أرشيفية

أشادت الإعلامية هالة سرحان، بموقف محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، تجاه القضية الفلسطينية، بعد أن أطل بمقطع فيديو على جمهوره أمس.

تحيا مصر يرصد تعليق هالة سرحان على موقف محمد صلاح تجاه القضية الفلسطينية. 

تعليق هالة سرحان على موقف محمد صلاح تجاه القضية الفلسطينية

وكتبت هالة سرحان عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة X: محمد صلاح ذكاء خارق لم ينطق إلا في اللحظات المصيرية الحاسمة، محمد صلاح المصري الشامخ في ساعتين، وصلت الرسالة إلى سبعين مليون مشاهدة.

وتابعت هالة سرحان: هذا يعني أن هذه التغريدة في طريقها لعمل رقم قياسي، أقوى جول أدخله في حياته، محمد صلاح أثبت في دقيقة أنه سفير الإنسانية فوق العادة.

تصريحات هالة سرحان 

على الصعيد الآخر، سألت الإعلامية أسما إبراهيم ضيفتها الإعلامية هالة سرحان في برنامج "حبر سري"، عن مفهوم الرجل من وجهة نظرها، لترد قائلة: “الرجل مثل البحر فهو متقلب وليس على حاله بينما المرأة هي الأرض حيث تتميز بالاستقرار والثبات”.

وأوضحت هالة سرحان أيضًا أنها لا تحب أن تشاهد حلقاتها وبرامجها معلقة: “لما بتفرج على نفسي بكتشف أخطاء كثيرة”، وتحدثت أيضًا عن ابنها وقالت: “معرفش حاجة عن ابني ومش قايل للناس إني والدته ويظن البعض أنني ووالده نساعده ولكن هذا لا يحدث وتفاجئت به في مسلسل بيمبو”.

هالة سرحان برنامج حبر سري

وعن انتشار أغاني المهرجانات قالت: “أغاني المهرجانات هي إفراز مجتمع جديد ولكن في نفس الوقت كارثة فنية”، وسألتها مقدمة برنامج حبر سري عن ما يفتقد له الوسط الإعلامي حاليًا لترد عليها الإعلامية هالة سرحان وتقول لها: “الوسط الإعلامي يفتقر للابتكار والتجديد”.

وتابعت هالة سرحان كلامها في حوارها التلفزيوني الأخير بعد غياب استمر لحوالي 6 سنوات، قائلة: “مبحبش كلمة مذيعة فأنا مضيفة واهتم باستضافة الحضور في برنامجي ولكن لا أهتم بشهرتي على حساب البرنامج أو عملي كما توليت إدارة عدد من القنوات من قبل”.

تابع موقع تحيا مصر علي