عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات منفردة لرباعي الزمالك قبل مواجهة سموحة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

خاض عبدالله جمعة وسامسون أكينيولا ومحمد حسام "بيسو" وكريم عبد الحق رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات منفردة على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب نادي الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري . 

وأدى الرباعي تدريبات خاصة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، خلال خوض باقي الفريق للتقسيمة الفنية. 

وشارك الرباعي في الفقرات الأولى من التدريبات، ثم خضعوا لفقرات إضافية قبل المشاركة في الجزء الأخير من التقسيمة. 

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

إسماعيل سليم يطالب باستمرار أوسوريو مع الزمالك لنهاية الموسم  

أكد إسماعيل سليم نائب رئيس نادي الزمالك السابق، أن الموسم الحالي سيكون "انتقالي" لكل الفرق الرياضية داخل النادي، مشددا على ضرورة بقاء أوسوريو في النادي حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "علينا استخدام العقل والفكر في نادي الزمالك، وعدم انفاق أي أموال في غير مكانها، وهناك أمور ليست ضرورية مثل تغيير أرضيات النادي فهي ليست ضرورة حاليا، وفريق الكرة عنده أزمات مالية، ولابد من الاستقرار المالي والفني والنفسي، والجهاز الفني بقيادة أوسوريو يكمل لنهاية الموسم، لأن رحيله يتطلب صرف شروط جزائية ومبالغ كبيرة".

وتابع: "في نفس الوقت أي مدرب جديد من الصعب أن يتولى الأمور في منتصف الموسم، وهناك تغييرات فنية جيدة في الفريق وهناك لاعبين تتطور مستواها مثل حمزة المثلوثي وسيد نيمار ومصطفى شلبي وسيف الجزيري وفتوح وزيزو وكلهم لاعبين كبار وعلينا حل مشاكلهم، والنادي يمتلك لاعبين جيدين في قطاع الناشئين، مع استعادة المعارين الجيدين".

وأضاف: "لابد من انهاء أزمة المنع من القيد دون تكبد النادي ملايين في الانفاق على صفقات لا فائدة منها، مع الاستفادة بأبناء نادي الزمالك المميزين، وقد يكون الموسم الحالي انتقالي وبعدها يتم صناعة فريق قوي مثلما حدث في عام 96، حتى صناعة جيل قوي وكنت مسئول عن التعاقدات في كرة القدم وباقي الألعاب، لذلك علينا الصرف بشكل معين، وأن يتم الاستثمار في قطاع كرة القدم، وانشاء اكاديميات ومدارس خاصة على مستوى المحافظات، ومن المهم استقدام لجنة كرة من أبناء ورموز النادي مثل محمود سعد وحسن شحاتة وفاروق جعفر، من أجل تطوير قطاع الكرة للإمام.. وكذلك تأسيس شركة الكرة بكل تأكيد".

 

تابع موقع تحيا مصر علي