عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كمال درويش: سعيد بحالة الحب الكبيرة بين المرشحين في انتخابات الزمالك.. وهذه نصيحتي للمجلس الجديد

كمال درويش
كمال درويش

قال الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، أنه سعيد للغاية بسبب روح الحب الكبيرة بين المرشحين في الانتخابات وهناك وجوه جديدة، وهناك تقبل شديد للمرشحين ببعضهم البعض.

وأضاف كمال درويش في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"أتمنى أن يتشارك الجميع في الفترة القادمة بعد نهاية فترة الانتخابات ويعمل الكل لصالح نادي الزمالك، لأن هناك مشاكل وأزمات عديد تحتاج للمزيد من العمل والجهد الكبير، وكل من ينتمي للزمالك لابد أن يتواجد".

وأكمل "الزمالك يعاني ماليا حاليا بسبب عدم العمل بشكل احترافي وهناك مصاريف كبيرة في العديد من الألعاب بجانب التعاقد مع محترفين من الخارج، والأندية في مصر بشكل عام ثقافية واجتماعية، ويبحث الأعضاء عن الخدمات ولصالح الأبناء أيضا".

وتابع "هناك عامل ضغط كبير على الميزانيات والمرتبات الضخمة للاعبين المحترفين، ولابد أن تكون هناك بعض الأمور خاصة بهم، وقانون الرياضة الجديد، حدد عمل شركات الرياضة، ونرى الأن في النادي الأهلي شركة الكرة ولم تكن بالشكل الأمثل، والشركة يكون لها تحديد عدد معين من الألعاب، ولها اهتمام جماهيري، وتحتضن شركة الكرة المستويات العالية، ورعاية أبطال الألعاب الفردية".

وأردف "لا يصح التعامل مع جميع اللاعبين بطريقة واحدة، وهو ما يمثل ضغط كبير على الميزانية، والمجلس الجديد يجب أن يعمل على عمل شركة الكرة وضخ أموال والعمل بشكل احترافي، ولا يصح للهواة أن يديروا المحترفين".

هشام يكن: أرفض تواجد رجال الأعمال داخل الزمالك ولا احتاج لدفع الأموال للفوز في الانتخابات

قال هشام يكن نجم الزمالك السابق، والمرشح على عضوية مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن النادي يحتاج إلى استراتيجية من أجل النجاح خلال الفترة القادمة وليس رجال أعمال لدفع أموال فقط.

وأضاف هشام يكن بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"أرفض تواجد رجال الأعمال في الأندية والأهم أن يكون هناك فكر من أجل الارتقاء بالنادي وهذا هو الأهم، ولكن ما حدث مؤخرا كان سببا في دخول نادي الزمالك في العديد من الأزمات والمحطات الصعبة التي حدث للفريق وزيادة حجم الديون".

وواصل "اللي بيشتغل في الزمالك علشان يكون فريق كرة قدم أصعب ممن يريد البحث عن تطوير المطاعم والنشاطات الاجتماعية داخل النادي وهناك أفكار فنية عديدة لاختيار المدربين واللاعبين في كل الألعاب وليس في كرة القدم فقط".

وأردف "معظم المرشحين ليس لديهم أي خبرات في كرة القدم والرياضة من جانب القوائم، ومينفعش اختيار القائمة بالكامل بالإجبار ومفيش حد فيهم معروف نهائيا ورسالتي لأعضاء الجمعية العمومية الاختيار بعنية وليس بالمظهر".

تابع موقع تحيا مصر علي