عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كمال درويش: قائمة حسين لبيب لديها خطة عمل واضحة ولابد من تفعيل دور شركة الكرة

كمال درويش
كمال درويش

قال الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بأنه لابد من تفعيل دور شركة الكرة بنادي الزمالك خلال الفترة القادمة مع وجود المجلس الجديد وتحديد الألعاب الذي سيتم الاهتمام بها.

وأضاف كمال درويش في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"مجلس الإدارة يتواجد هاوي ولا يحصل على أموال من النادي، وهذا الأمر غير منطقي، فالأهم وجود شركة كرة ويحصلوا على رواتب، والجماهير لا تقبل بأن يقول الرئيس بأنه يتواجد بشكل تطوعي وهو غير مقبول".

وتابع "شركة الكرة لابد أن يكون لها مجلس إدارة خاص بها بعيدا عن مجلس إدارة الزمالك ويحصلوا على راتب شهري، مع وجود مستثمرين للاستثمار في شركة الكرة وهذا هو بداية طريق النجاح بكل تأكيد، ويعود الأمر بالفائدة على النادي ومجلس الإدارة وتوفير أموال عديدة للصرف ودفع الرواتب".

وأكمل "حاليا لابد أن يحصل العمال على رواتبهم بجانب اللاعبين، وهو الأمر الذي يسبب تضارب كبير وعدم دفع الرواتب في المواعيد المحددة لها، ويبج أن يكون المجلس القادم من أولوياته تفعيل دور شركة الكرة".

وواصل "قائمة حسين لبيب لديهم تخطيط كامل لحل الأزمات داخل الأزمات، وما أعلمه بأنهم سيتعاونوا مع الجميع، ومن غير تخطيط لن يعود النادي، والأهم العمل على خطة استراتيجية، وعلم الإدارة أساسي في العمل لتحقيق النجاح وعدم العمل بعشوائية وحدث تجريف شديد في فريق كرة القدم خلال الفترة الأخيرة والتعاقد مع لاعبين دون المستوى".

واختتم "من الصعب الحديث عن فترة تواجدي في نادي الزمالك بالحالية بشأن رواتب اللاعبين، وهناك ضخامة كبيرة حاليا في الرواتب، وكان يتواجد معنا حسام حسن لا يحصل على مبلغ كبير".

كمال درويش: سعيد بحالة الحب الكبير بين المرشحين في انتخابات الزمالك.. وهذه نصيحتي للمجلس الجديد

قال الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، أنه سعيد للغاية بسبب روح الحب الكبيرة بين المرشحين في الانتخابات وهناك وجوه جديدة، وهناك تقبل شديد للمرشحين ببعضهم البعض.

وأضاف كمال درويش في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"أتمنى أن يتشارك الجميع في الفترة القادمة بعد نهاية فترة الانتخابات ويعمل الكل لصالح نادي الزمالك، لأن هناك مشاكل وأزمات عديد تحتاج للمزيد من العمل والجهد الكبير، وكل من ينتمي للزمالك لابد أن يتواجد".

تابع موقع تحيا مصر علي