عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الكثير من القوة".. ميسي يدعم نيمار بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي

تحيا مصر

حرص الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي على دعم زميله السابق نيمار دا سيلفا لاعب منتخب البرازيل والهلال السعودي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وقد تعرض نيمار دا سيلفا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، خلال مباراة منتخب البرازيل أمام نظيره أوروجواي ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية.

وقد نشر ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين صورة له مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وكتب عليها، "الكثير من القوة" داعمًا فيها نجم الهلال السعودي.

رسالة نيمار دا سيلفا

وجه اللاعب نيمار دا سيلفا نجم المنتخب البرازيلي وفريق الهلال السعودي رسالة مؤثرة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، والتي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة مع منتخب بلاده.

وقد انتهي الموسم الكروي للاعب نيمار جونيور دا سيلفا بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، وذلك خلال مباراة البرازيل وأوروجواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية.

وكتب نيمار على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، "إنها لحظات صعبة وحزينة للغاية، إنها الأسوأ بالفعل، أعلم إنني قوي لكنني سأحتاج إلى أصدقائي وعائلتي أكثر في هذا التوقيت".

وأضاف النجم البرازيلي، "إنه من الصعب الخضوع إلى إجراء جراحة من جديد، لك أن تتخيل أن تمر بكل ذلك مرة أخرى بعد التعافي من الإصابة بـ 4 أشهر فقط، لدي إيمان قوي سيساعدني على ذلك".

وأكمل نيمار، "إنني أضع قوتي بين يدي الله حتى يساعدني على تجاوز ذلك، أشكركم جميعًا على جميع رسائل المودة والدعم والحب".

بيان الهلال السعودي بعد إصابة نيمار

وقد نشر نادي الهلال السعودي بيانا رسميًا على حسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي "إكس"، قائلًا، "بعد الفحوصات الطبية التي تعرض لها نيمار دا سيلفا لاعب كبير قارة آسيا،أوضحت إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف".

وأضاف البيان، "وسوف يخضع نيمار لإجراء عملية جراحية في وقت لاحق، وبرنامج علاجي سيتحدد مدته بعد إجراء تلك العملية"

تابع موقع تحيا مصر علي