عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد الحسيني يرفع صورة الرئيس السيسي بجلسة البرلمان الطارئة لنظر تداعيات الأوضاع في فلسطين

النائب محمد الحسيني
النائب محمد الحسيني

رفع النائب محمد الحسيني وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة البرلمان الطارئة لنظر تداعيات الأوضاع في فلسطين.

هذا وانطلقت منذ قليل جلسة لمجلس النواب الطارئة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل المجلس، وذلك لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

يأتي ذلك عقب أن أعلن رئيس المجلس، الدعوة لجلسة طارئة اليوم، في ضوء المستجدات على الساحة الفلسطينية.


وقال الرئيس السيسي: نحن دولة ذات سيادة وحرصت خلال السنوات الماضية على أن يكون هذا المسار مسارا استراتيجيا وأن مصر ترفض تصفية القضية الفلسطينية بالأدوات العسكرية ومصر ستظل على موقفها الداعم للقضية الفلسطينية مشيرا إلى أنه ما يحدث في غزة هو دعوة لدفع السكان المدنيين ودخولهم إلى مصر.

تكتل نواب التنسيقية بمجلسي النواب والشيوخ يدعو لجلسة طارئة للمجلسين

وكان قد  دعا تكتل نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بغرفتيه، أمس، لجلسة طارئة لمجلسي النواب والشيوخ لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لدعم الموقف المصري والحفاظ على أمننا القومي.

التنسيقية تعلن تفويض الرئيس لاتخاذ ما يلزم من إجراءات للحفاظ على مقدرات الأمن القومي
 

وأكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تأييدها ودعمها الكامل للموقف الصلب الذي اتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعلانه الرفض القاطع والحاسم، لمخططات تصفية القضية الفلسطينية عبر تهجير الفلسطينيين إلى شبه جزيرة سيناء، وتؤكد التنسيقية أن موقف مصر المنحاز للقضية الفلسطينية دائما، يدرك جيدا أن هذا المخطط بكل مجازره وجرائمه يتجاوز فكرة توجيه عمل عسكري من جانب الاحتلال ضد أهل غزة، التي هي جرائم حرب لا تسقط بالتقادم، بل إننا أمام خطة شاملة يهدف بها الاحتلال لتصفية قضية فلسطين والمساس بالأمن القومي المصري، ولذلك نؤكد دائما أن الأمن القومي المصري خط أحمر لا يمكن تجاوزه، وأن مصر قيادة وشعبا صف واحد في مواجهة أي مساس بأمننا القومي.

تابع موقع تحيا مصر علي