عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بديل أنشيلوتي.. جوزيه مورينيو مرشح لتدريب منتخب البرازيل

تحيا مصر

تسببت الهزيمة القاسية التي تلقاها منتخب البرازيل أمام نظيره أوروجواي في غضب جماهير "السامبا"، بسبب عدم التعاقد مع مدير فني لقيادة المنتخب خلال الفترة الجارية.

وقد سقط المنتخب البرازيلي في فخ الهزيمة على يد منتخب أوروجواي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما فجر الأربعاء الماضي، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

مورينيو بديل أنشيلوتي 

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الجماهير البرازيلية قد صبت غضبها على المدير الفني الجاري فرناندو دينيز المدير الفني المؤقت لمنتخب البرازيل، والذي تولى القيادة الفنية خلفًا لتيتي.

وأشارت الصحيفة، أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يسعى للتعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني، لكن سوف يتم التعاقد بشكل رسمي الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي.

وأضافت، أن هناك حالة من الغضب والشك بين جماهير البرازيل، بعدما نفى الإيطالي أنشيلوتي عن وجود أي اتفاقات في جميع المؤتمرات الصحفية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن الاتحاد البرازيلي سوف يتجه إلى اتخاذ قرار أخر في حال عدم قدوم أنشيلوتي، حيث أستقر على البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لنادي روما الإيطالي وهو الاسم البديل لقيادة منتخب "السامبا".

وسوف ينتهي عقد جوزيه مورينيو مع نادي روما خلال صيف 2024، لكن الجماهير البرازيلية تطالب بسرعة التعاقد مع مدير فني خلال الفترة المقبلة.

منع رفع علم فلسطين

منعت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز برفع أعلام فلسطين وإسرائيل خلال مباريات الجولة التاسعة من مسابقة "البريميرليج"، والمقرر انطلاقها بداية من السبت المقبل.

ونشرت صحيقة "ذا أثليتك" البريطانية، أن رابطة أندية الدوري الإنجليزي، ستنصح جميع فرق المسابقة بمنع رفع أو دخول أعلام فلسطين وإسرائيل في الملاعب خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن رابطة الأندية سوف تشدد بحظر تواجد أعلام فلسطين وإسرائيل، وذلك بعد العديد من المشاورات مع منظمات إسلامية ويهودية، بعد الصراع المستمر في منطقة الشرق الأوسط والذي راح ضحيته الكثير من الشهداء من قطاع غزة.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بديربي "المريسيسايد" بين ليفربول وإيفرتون السبت المقبل، على أن تنتهي بمواجهة توتنهام هوتسبير أمام نظيره فولهام في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الإثنين المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي