عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| الشاعر محمد شافعي: أحمد سعد صديق ليا من بعد أغنية عليكي عيون

أحمد سعد والشاعر
أحمد سعد والشاعر محمد شافعي_ أرشيفية

كشف الشاعر محمد شافعي عن علاقة الصداقة التي تجمعه مع الفنان أحمد سعد وذلك بعد التعاون الثاني الذي جمع بينهما من خلال أغنية بعتذرلك والتي من المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات الشاعر محمد شافعي عن علاقة الصداقة التي تجمعه بالفنان أحمد سعد بعد نجاح أول تعاون نم خلال أغنية عليكي عيون

الشاعر محمد شافعي: أحمد سعد صديق ليا من بعد عليكي عيون

أكد الشاعر محمد شافعي على العلاقة والوطيدة التي تجمعه بالفنان أحمد سعد من خلال تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، وقال: "أحمد سعد صديق ليا من بعد عليكي عيون وقبلها برضو بشوية كنا بنتكلم قبل ما تنزل بأكتر من سنتين، وأعرفه بقالي 4 أو 5 سنين، وبنسأل على بعض على طول ودائمًا الجديد بتاعي ببعته له، ومن هنا بيجي التعاون".

الشاعر محمد شافعي: أغنية بعتذرلك فكرتها أعمق من أي اعتذار

ومن جانبه، كشف الشاعر محمد شافعي عن فكرة الأغنية، وقال: "فكرة أغنية بعتذرلك واضحة من اسمها، فكرتها عن الاعتذار بس أعمق من أي اعتذار قبل كده حد قاله لحد".

وعبر الشاعر محمد شافعي عن حبه وسعادته بأغنية بعتذرلك وقال: "بإذن الله تعجب الناس وأنا عن نفسي بحبها شخصيًا بشكل كبير وهي من أقرب الأغاني اللي كتبتها في حياتي لقلبي".

بعتذرلك.. التعاون الثاني بين أحمد سعد والشاعر محمد شافعي

تعد أغنية بعتذرلك التعاون الثاني بين أحمد سعد والشاعر محمد شافعي، وهي من ألحان إسلام رفعت، وتوزيع يحيى مهدي، واعتبرها الجمهور أنها رسالة اعتذار من أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني بعد انفصالهما استعدادًا لعودتهما، ولكن لم يتم كشف حقيقة الأمر والتزما الطرفان الصمت.

والجدير بالذكر، أن التعاون الأول كان من خلال أغنية عليكي عيون والتي طرحها أحمد سعد العام الماضي بالتزامن مع عيد الحب احتفالًا به، وكانت من أحالن أحمد سعد، وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو وبيدو أرتيست، وقد حققت أعلى نسب مشاهدة وتفاعل معها الجمهور، وأصبحت تريند ونجح التعاون الأول بين محمد شافعي وأحمد سعد ولذلك جددا التعاون من خلال أغنية بعتذرلك.

تابع موقع تحيا مصر علي