عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بسبب دعمه للقضية الفلسطينية".. استبعاد نصير مزراوي من تدريبات بايرن ميونخ

تحيا مصر

على غرار نادي ماينز الألماني، قرر مسؤولو بايرن ميونخ استبعاد النجم المغربي نصير مزراوي من التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم مكتفيًا بالتدريبات الفردية، وذلك بعد دعمه للقضية الفلسطينية.

وقد أعلن اللاعب نصير مزراوي على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، عن تضامنه مع القضية الفلسطينية، والتي على إثرها سوف يتعرض لعقوبات قاسية من قبل مسؤولو نادي بايرن ميونخ الألماني.

بايرن ميونخ يستبعد مزراوي

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن غياب الدولي المغربي نصير مزراوي من التدريبات الجماعية لنادي بايرن ميونخ عقب عودته من معسكر منتخب المغرب خلال التوقف الدولي المنقضي، بعد موقفه الداعم لقضية فلسطين.

وأشارت الصحيفة، أن نصير مزراوي قد أجرى محادثات مع العديد من مسؤولي نادي بايرن ميونخ على وسائل التواصل الاجتماعي بعد إعلان دعمه لفلسطين، لكن تبادل الجانبان موقفهما بشكل واضح بشأن ذلك.

وشددت "بيلد"، إنه من المتوقع أن اللاعب نصير مزراوي سوف يتعرض لأقصى العقوبات من نادي بايرن ميونخ، وذلك بعد الضغوطات الكبيرة التي يتعرضون لها من الأمن الألماني.

وقد رفضت الأندية الألمانية دعم القضية الفلسطينية، حيث قرر مسؤولو نادي ماينز بفسخ عقد اللاعب الهولندي أنور الغازي، بعد تضامنه مع فلسطين، إضافة إلى تعرض العديد من اللاعبين إلى عقوبات قاسية قد تصل إلى استبعادهم من المباريات حتى الميركاتو الشتوي المقبل.

بيان رابطة الأندية الإنجليزية

منعت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز برفع أعلام فلسطين وإسرائيل خلال مباريات الجولة التاسعة من مسابقة "البريميرليج"، والمقرر انطلاقها بداية من السبت المقبل.

ونشرت رابطة الأندية الإنجليزية بيانًا رسميًا قالت فيه، "تشعر رابطة أندية الدوري الإنجليزي بالحزن والآسي، بسبب الأحداث المتصاعدة بين فلسطين وإسرائيل في قطاع غزة، حيث تدين وبشدة أعمال العنف ضد ضحايا المدنيين الأبرياء".

وأكمل البيان، "نعرب عن تعاطفنا مع الشهداء والضحايا والمجتمعات المتضررة من تلك الأزمة، حيث نأمل أن يحل السلام على منطقة الشرق الأوسط، وبناء على ذلك سوف يرتدي لاعبو الدوري الإنجليزي والأجهزة الفنية والمديرون شارات سوداء مع الالتزام بدقيقة صمت على أرواح الضحايا، وذلك خلال مباريات الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف البيان، "أن رابطة الأندية الإنجليزية سوف تقدم تبرعات للصليب الأحمر، من أجل دعم ومساعدة المحتاجين في تلك الأزمة".

تابع موقع تحيا مصر علي