عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سحر طلعت مصطفى بجلسة أحداث فلسطين: السلام استشهد في بلد السلام ..وكل الدعم للرئيس السيسي ..صور

النائبة سحر طلعت
النائبة سحر طلعت مصطفي

قالت النائبة سحر طلعت مصطفي، عضو مجلس النواب، إن إرادة الشعوب من إرادة الله، مشيرًا إلى أن السلام استشهد في بلد السلام، بعدما شهدته فلسطين من أعمال عنف.

تحيا مصر

مستجدات الأوضاع في فلسطين

جاء ذلك في كلمتها خلال الجلسة العامة الطارئة لمجلس النواب، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، وكيل المجلس، عن مستجدات الأوضاع في فلسطين.

الحفاظ على أمن مصر القومي

وأكدت النائبة، أنه من أجل كل طفل أستشهد أؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاتخاذ ما يلزم من أجل الحفاظ على أمن مصر القومي، قائلة: وفقه الله لإعادة أنشودة السلام.

وكان قد قال النائب عبدالمنعم إمام عضو مجلس النواب سطقت تفاحة فعرف الغرب معنى الجاذبية، وسقطت آلآلاف من الجثث فلم يعرفوا معنى الإنسانية، موضحا خلال الجلسة الطارئة للنواب، أن هناك تصفية للإنسانية جمعاء، وأن كافة الاتفاقيات والمواثيق الدولية سقطت اليوم بلا رجعة.

وشدد خلال الجلسة العامة الطارئة لمجلس النواب، بشأن أحداث فلسطين مايحدث يجعلنا نصطف معارضة قبل الأغلبية وراء القيادة السياسية لدعم الأمن القومي المصري، ومنع تصفية القضية الفلسطينية.

واختتم: الشعوب تقولها واضحة، نحن نرفض المخططات الإسرائيلية للتهجير وتصفية القضية الفلسطينية، كما نرفض المساس بالأمن القومي المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي