عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية محمد عبد العزيز: موقف الرئيس يستهدف الدفاع عن الأمن القومي المصري ويحبط صفقة القرن ومحاولات التهجير القسري تصفية القضية الفلسطينية

النائب محمد عبد العزيز
النائب محمد عبد العزيز

قال النائب محمد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب  والسياسيين، إن " هنا فلسطين من القاهرة " في كل شارع  في مصر  نقول لكم  أن ألمكم ألمنا ومصابكم مصابنا وشهيدكم شهيدنا وبإذن الله يأتي يوم ونقول لكم أن نصركم هو نصرنا.

تحيا مصر

تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية

جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة لمجلس النواب برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل المجلس، وذلك لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

وتابع خلال خلال الجلسة العامة الطارئة لمجلس النواب:" ندرك أن أهلنا في فلسطين يواجهون  مجرم يسمي نفسه دولة و الجرائم فاقت كل الحدود من مذبحة دير ياسين لجنين ومن محمد الدرة مستشفى المعمداني وبحر البقر وكل الجرائم عبر التاريخ وأَضاف “ نحيي نضال الشعب الفلسطيني و الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس”.

دفاع عن الأمن القومي

ووجه النائب محمد عبد العزيز، "موقف الرئيس ليس فقط دفاع عن الأمن القومي وإنما يدوس على صفقة القرن و محاولات التهجير القسري ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية،  والشعب المصري يقف مع الرئيس في هذا  الموقف دفاعًا عن الأمن القومي المصري ومصر الكبيرة قلب الأمة العربية النابض والضامن لبقاء الأمة العربية و القوات المسلحة المدعومة من 105 مليون مصري.

المجتمع الدولي الصامت

وأشار النائب محمد عبد العزيز، إلى أن " المجتمع الدولي صامت وشريك في الجريمة والصمت الفاضح ينتهك اتفاقيات جنيف وحقوق الانسان،  مضيفًا أن “ مجلس الأمن تحول لأضحوكة كبرى ، موضحًا أن سلاح حقوق الانسان يستخدم فقط مع الدول التي تختلف معهم يصمون آذانهم عن سماع  قتل الأطفال و المواطنين”.

تابع موقع تحيا مصر علي