عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب إيهاب الطماوي بجلسة أحداث فلسطين :كل التحية للرئيس السيسي ونفوضه في الحفاظ علي الأمن القومي..صور

النائب إيهاب الطماوي
النائب إيهاب الطماوي

قال النائب إيهاب الطماوي وكيل اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، في جلسة اليوم لمجلس النواب الطارئة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل المجلس، وذلك لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، أن جميع الأخبار التي سمعناها بعد الجلسة الطارئة التي عقدها مجلس الشيوخ بالأمس، أخبار تؤكد على صحة المسارات التي تتبعها القيادات السياسية المصرية في القضية الفلسطينية. 

وكيل تشريعية النواب: إعلان رئيس الولايات المتحدة الأمريكية فتح معبر رفح دليل واضح على نجاح الدولة المصرية  في كافة الإجراءات التي تتخذها بشأن الأزمة الفلسطينية

وأكد إعلان رئيس الولايات المتحدة الأمريكية فتح معبر رفح وذلك بعد مباحاث طويلة لإيصال المساعدات الإنسانية و الإغاثية للأراضي الفلسطينية خلال ساعات، دليل واضح على نجاح الدولة المصرية في كافة الإجراءات التي تتخذها بشأن الأزمة الفلسطينية. 

النائب إيهاب الطماوي يفوض الرئيس عبدالفتاح السيسي  في كافة التدابير والإجراءات اللازمة للحفاظ على أمننا القومي المصري

ووجه التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، معلنًا تفويضه في كافة التدابير والإجراءات اللازمة للحفاظ على أمننا القومي المصري من ناحية، والقضية الفلسطينية من ناحية أخرى.

واشار إلى أن الرئيس أكد على عدم تفريغ القضية الفلسطينية من محتواها، لأنها تخص الأمن القومي العربي وهو ايضًا من مسئوليات الدولة المصرية.

الطماوي: أننا في حالة تاريخية من الإصطفاف الوطني من كافة أطياف الشعب المصري خلف القيادة السياسية

وأوضح أن من أهم النتائج التي لاحظناها في ال24 ساعة الماضية، أننا في حالة تاريخية من الإصطفاف الوطني من كافة أطياف الشعب المصري خلف القيادة السياسية، ويجب علينا استثمار تلك اللحظة في دعم القضية الفلسطينية ، لتحقيق نجاحات تؤكد ريادة الدولة المصرية على حفظ حقوق الشعب الفلسطيني. 

تابع موقع تحيا مصر علي