عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الإصلاح والنهضة»: الدولة المصرية هي العمود الفقري للأمة العربية والإسلامية

رئيس الإصلاح والنهضة
رئيس الإصلاح والنهضة هشام عبدالعزيز

أشاد الدكتورهشام عبدالعزيز، رئيس الإصلاح والنهضة، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي مع نظيره الألماني أولاف شولتيز، مؤكدًا أن مصر موقفها واضح تجاه القضية الفلسطينية، و الرئيس السيسي مرك تمامًا خطورة التعدي على الأمن القومي المصري.

رئيس الإصلاح والنهضة: نحن في حدث تاريخي لاصطفاف كافة أطياف الشعب المصري خلف القيادة السياسية 

وأشار إلى قوافل المساعدات الهائلة التي قدمها الشعب المصري للشعب الفلسطيني، وأننا بانتظار فتح معبر رفح لإيصال المساعدات إلى أشقائنا بقطاع غزة، واصفًا أننا في حدث تاريخي لاصطفاف كافة القوى السياسية المختلفة مع مختلف أطياف الشعب المصري خلف القيادة السياسية.

الدكتور هشام عبدالعزيز: نثق في قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري

وأوضح أننا نثق في الرئيس عبدالفتاح السيسي في كافة القرارات والإجراءات التي يتخذها لحماية الأمن القومي المصري، وأيضًا بشأن القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن مصر العمود الفقري للأمة العربية والإسلامية.

وأضاف أن حزب الإصلاح والنهضة خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحًا رفض الرئيس عبدالفتاح السيسي إدخال الرعايا الأجانب إلى حدود الدولة المصرية قبل إرسال المساعدات الإنسانية والإغاثية للأراضي الفسطينية، وعلى العالم بأكلمه أن يعي أننا خلف القيادة السياسية قلبًا وقالبًا.

عبدالعزيز: الملايين يحتشدون في الميادين لفك الحصار على الأراضي الفلسطينية

وتابع: عندما طلب الرئيس عبدالفتاح السيسي من الشعب المصري بالإحتجاج في الميادين لمسنادة القضية المصرية، رأينا مئات الملايين يحتشدون في الميادين لفك الحصار على الأراضي الفلسطينية.

وأردف: الإقبال تاريخي على المشاركة حملات التبرع بالدم من قبل الشعب المصري لمساعدة الفلسطينيين، والشعب المصري حاضر بقوة لمساعدة القضية الفلسطينية.

وقال أن الحكومة الإسرائية تريد تحقيق مرادها بتصفية القضية الفلسطينية، ومصر حاولت تعديل المسار لحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه والعيش في وطنه بآمان، وأن إسرائيل لا تحترم القوانين الدولية، متحديًا العالم ولا تكترث بالمعاهدات الدولية.

يجب على الحكومة الإسرائيلية تذكر ما حدث في حرب 73

واختتم تلك الأفعال الشنيعة التي ترتكبها إسرائيل لا تليق بدولة متحضرة، ويجب على الحكومة الإسرائيلية أن تتذكر ما حدث في حرب 73، وأن مصر قادرة على فرض الإرادة، و الرئيس عبدالفتاح السيسي ذكر مرارًا وتكرارًا أن ما أدى إلى تفاقم الأوضاع هو تجاهل حل القضية الفلسطينية، وغياب الأفق لحل الأزمة الفلسطينية.

تابع موقع تحيا مصر علي