عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مصطفي سالم: الاحتلال الإسرائيلي يمارس انتهاكات غير مسبوقة بحق أشقائنا في الأراضي الفلسطينية |فيديو وصور

النائب مصطفى سالم
النائب مصطفى سالم

قال النائب مصطفى سالم، وكلية ، في جلسة اليوم لمجلس النواب الطارئة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل المجلس، وذلك لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، أن الإحتلال الإسرائيلي يمارس انتهاكات غير مسبوقة بحق أشقائنا في الأراضي الفلسطينية، نحو شعب أعزل و قتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء.

عضو مجلس النواب: الاعتداءات التي يقوم بها الإحتلال الصهيوني لا تعد نوعًا من أنواع العنف بل أنها جريمة حرب

وأشار إلى أن هذة الإعتداءات لا تعد نوعًا من أنواع العنف بل أنها جريمة حرب، ووقف المجتمع الدولي والمنظمات التي تنادي بإسم حقوق الإنسان صامتين عاجزين مغمضي أعيونهم عن ما يحدث في الأراضي الفلسطينية، وبدًلا من الوقوف بجانب المعتدي عليه وقفوا بجانب المعتدي الصهيوني.

وأضاف  عضو مجلس النواب، أن هذه الجرائم ستستمر إذا لم يتم إتخاذ موقف قانوني حاسم بشأن الإحتلال الصهيوني لوقف تلك الإنتهاكات الغير أخلاقية.

النائب مصطفى سالم: يعلن تفويضه للرئيس عبدالفتاح السيسي  في كافة الإجراءات اللازمة لحماية أمننا القومي المصري

وأكد على تفويضه للرئيس عبدالفتاح السيسي في كافة الإجراءات اللازمة لحماية أمننا القومي المصري، وحماية القضية الفلسطينية، وإدارته بحكمة شديدة للأزمة التي يمر بها العالم العربي جميعًا. 

وأوضح أنه يؤيد قمة القاهرة للسلام التي دعا إليها الرئيس عبدالفتاح السيسي لحل الأزمة الفلسطينية في ظل الظروف الراهنه والعمل على حل الدولتيين. 

مصطفى سالم يرفض مخخط تصفية القضية الفلسطينية 

ورفض مخخط تصفية القضية الفلسطينية ومحاولات الكيان الصهيوني الخبيث لعملية التهجير القسري للشعب الفلسطيني إلى أرض شبه جزيرة سيناء. 

وطالب بمخاطبة الأمم المتحدة وكافة حقوق منظمات حقوق الإنسان بإدانة هذه الممارسات وتقديمها إلى محكمة العدل الجنائية الدولية لمحاكمة هؤلاء القتلة، وووقف كافة اتفاقيات التطبيع والإتفاقات التجارية والإقتصادية مع الكيان الصهيوني من قبل الدول العربية ليتم وقف هذا العدوان الصهيوني.

تابع موقع تحيا مصر علي