عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الياقوت الحلقة 8 Safir.. أحداث مثيرة

مسلسل الياقوت
مسلسل الياقوت

مسلسل الياقوت الحلقة 8 Safir.. تصدر المسلسل التركى الياقوت التريند منذ إذاعة الحلقات الأولي عبر القنوات الناقلة للمسلسل التركى الذى نال على إعجاب الكثير من المشاهدين بالأحداث التى عرضت، وقصة الحب التى نشات بين يامان وفيرايا منذ الطفولة ويترقب عدد كبير من محبي المسلسلات التركى عرض مسلسل الياقوت الحلقة 8 Safir فى موعده كل أسبوع على قناة atv.

تحيا مصر 

أحداث مسلسل الياقوت الحلقة 8 Safir

تدور أحداث مسلسل الياقوت الحلقة 8 Safir حول يامان وفيرايا، اللذان كانا في حالة حب كبيرة مخفية عن الجميع منذ الطفولة، لم يتبق لهما سوى القليل من الوقت قبل لم شملهما، ومع عودة الابن الأكبر للعائلة أتيش ولم شمل عائلة غولسوي بأكملها، يقرر يامان الإفصاح عن حبه وحب فيرايا للجميعولكن عناك أحداث غير متوقعة سوف تحدث وتتوالى فى الحلقات ليترقب المشاهدين طوال الحلقات نهاية قصة الحب بين يامان وفيرايا.

موعد مسلسل الياقوت الحلقة 8 Safir

موعد مسلسل الياقوت الحلقة 8 Safir.. يعرض مسلسل الياقوت الحلقة 8 Safir على قناة atv الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءا.

أبطال مسلسل الياقوت Safir

وجاء أبطال المسلسل التركي الجديد هم: سفير، بوراك بيركاي أكجول Burak Berkay Akgül، كان بارتو أصلان Can Bartu Aslan، سيفدا باش Sevda Bas، إركان بكتاش Erkan Bektas، سردار بورداناسي Serdar Bordanaci، منير كان سيندروك Münir Can Cindoruk، الشين زهرة إريم Elçin Zehra Irem، سيلين إيزيك Selin Isik، مفيد كاياجان Müfit Kayacan، إلهان شان Ilhan Sen، جيزيم سيفيم Gizem Sevim، إيبيك توزكوغلو Ipek Tuzcuoglu، أوزجة ياغيز Özge Yagiz، نور يازار Nur Yazar.

مسلسل الياقوت الحلقة 8 Safir

وهناك العديد من المتابعين على قنوات اليوتيوب والقنوات التركية يترقبون إذاعة مسلسل الياقوت الحلقة 8 Safir لاستكمال الأحداث التى توقف عندها المسلسل فى الحلقة 7 والتى عرضت يوم الإثنين الماضي على قناة atv فى الساعة الثامنة مساءا، ومسلسل الياقوت من المتوقع أن يكون من المسلسلات التركية التى تتصدر التريند حتى نهاية الحلقات، وازداد البحث خلال هذه الساعات عبر محاكات جوجل عن مسلسل الياقوت الحلقة 8 Safir.

تابع موقع تحيا مصر علي