عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحات محمد رمضان.. محمد جمعة: سلاحنا عمره ما يصدي عشان اللي واقف عليه رجالة

محمد جمعة ومحمد رمضان_
محمد جمعة ومحمد رمضان_ أرشيفية

علق الفنان محمد جمعة على تصريحات محمد رمضان، من خلال فيديو نشره رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق محمد جمعة على فيديو محمد رمضان الذي نشره أمس عبر حسابه الرسمي بالإنستجرام والذي أثار غضب السوشيال ميديا. 

محمد جمعة لـ محمد رمضان: الرجالة بس هي اللي بتعرف أمتى تتكلم وإزاي

رد محمد جمعة على فيديو محمد رمضان والذي اثار الجدل في السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض ،من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقال: "سلاحنا عمره ما يصدي عشان اللي واقف عليه رجالة، والرجالة بس هي اللي بتعرف أمتى تتكلم وإزاي".، وتفاعل معه المتابعين مؤيدين كلامه.

محمد رمضان يكشف سبب استكماله للحفلات

ومن جانبه، كشف محمد رمضان أنه متضامن مع القضية الفلسطينية ولكنه ملتزم عقود عمل، وقال من خلال منشور عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية، أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم".

ولكنه أثار غضب رواد السوشيال ميديا بعد أن نشر صور من جلسة مساج وباديكير عبر حسابه بالإنستجرام، ورأى الجميع أن هذا التوقيت غير ملائم لنشر هذا نظرًا لما تمر به فلسطين وخاصةً بعد حاد مستشفى المعمداني المأسوي والذي راح ضحيته 500 طفل من قبل الاحتلال الصهيوني.

آخر أعمال محمد جمعة الدرامية

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد جمعة مسلسل الأجهر والذي خاض به الماراثون الرمضاني مع الفنان عمرو سعد، وشاركهما البطولة كل من درة، سيد رجب، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، مصطفى أبو سريع، من تأليف ورشة ملوك ومن إخراج ياسر سامى.

ودرات أحداثه حول الأجهر الذي يعمل في تجارة الألماس ويحاول أن يأخذ بثأر والدته التي قتلت على يد والده غير الشرعي، وتتطور الأحداث ويلتقي بأخواته ويجمع شملهم ويتزوج في النهاية من الدكتورة التي أحبها.

تابع موقع تحيا مصر علي