عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: سعيد للغاية بالتواجد في تنزانيا.. ومواجهة سيمبا صعبة

كولر
كولر

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن موعد مباراة سيمبا التنزاني ليس مثاليًا، موضحًا أنه سعيد للغاية بالتواجد في تنزانيا. 

تصريحات كولر قبل مواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني 

وقال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيمبا التنزاني: «موعد مباراة سيمبا ليس مثاليًا، سعيد للغاية بالتواجد هنا لدينا مباراة مهمة وصعبة غدًا وكل الفرق تلعب بقوة أمام الأهلي». 

وأضاف كولر: «دوري السوبر الأفريقي بإمكانه تطوير الكرة الأفريقية توقيت هذه المباراة ليس مثاليًا، أن تأتي مباشرة بعد فترة التوقف الدولي ولديك 11 لاعبًا في المنتخب الوطني أمر صعب». 

وواصل كولر: «لاعبو الأهلي لديهم الخبرة ويعرفون كيفية التعامل مع الضغوط والمباريات الكبيرة، هدف الأهلي هو بذل قصارى جهده للفوز بكل بطولة نشارك فيها». 

قائمة النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول- كريم الدبيس - رامي ربيعة  - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية  - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - محمد الضاوي كريستو - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود كهربا - صلاح محسن - بيرسي تاو.

عمر كمال عبد الواحد ينتظر عرضًا من الأهلي 

كشف الإعلامي محمد فاروق حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"عمر كمال عبدالواحد لم يتلقى أي عروض رسمية من نادي الأهلي بصفة رسمية حتى الأن و أن اللاعب ينتظر عرض رسمي من النادي الأهلي للتفاوض معه على ارتداء الفانلة الحمراء في الميركاتو الشتوي".

وأشار إلى أن اللاعب تلقى عرضين رسميين قبل السفر إلى الإمارات مع منتخب مصر من نادي الزمالك وبيراميدز بشكل رسمي ولكنه ينتظر عرض الأهلي لتحديد موقفه النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي