عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاء حلمي منتقدة مسلسل 55 مشكلة حب: قص ولزق ومعملش مشاهدات

مسلسل 55 مشكلة حب
مسلسل 55 مشكلة حب _ أرشيفية

وجهت الناقدة الفنية دعاء حلمي انتقادًا لازعًا لمسلسل 55 مشكلة حب للسيناريست عمرو محمود ياسين، مشيرة إلى أنه ليس له أي علاقة بكتاب دكتور مصطفى محمود.

تحيا مصر يرصد رأي دعاء حلمي في مسلسل 55 مشكلة حب.

رأي دعاء حلمي في مسلسل 55 مشكلة حب


وقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: مش لاقية أي علاقة بين المسلسل وكتاب مصطفى محمود، فأنا شايفاه أنه قص ولزق واعتقد مفيش مشاهدات تقدر تقول أن المسلسل بيتشاف أصلًا.. فهو ليس بمسلسل وليس بقصة حب عشان كده ملقاش صدى من الجمهور.


مسلسل 55 مشكلة حب 


مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON و ON دراما.

وعرضت الحكاية الأولى باسم ألفريدو في إطار اجتماعي، حول فريد (أحمد فهمي) الذي يترك العمل في مهنة الطب ويسافر إلى إيطاليا لفتح مطعم والعمل كشيف، ويكشف العمل علاقته بعمته ثريا (إلهام شاهين)، وكيف يترك عمله في إيطاليا ويعود إلى مصر بعد إصابتها بالزهايمر، ليعتني بها.

كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود


وحكاية الفريدو للفنانة إلهام شاهين  مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وحكاية الفريدو مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة

تابع موقع تحيا مصر علي