عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلماني: سيناء خط أحمر.. ونفوض الرئيس لحماية الأمن القومي المصري ودعم الشعب الفلسطيني

النائب محمد رضا البنا
النائب محمد رضا البنا

قال النائب محمد رضا البنا، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إنه يدين ويرفض الانتهاكات والمجازر والمذابح التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل والمدنيين وخاصة الأطفال والنساء والشيوخ والتي تخالف كافة المواثيق الدولية والقانون الدولي الإنساني.

 النائب محمد رضا البنا: ستظل فلسطين في القلب وقضيتنا الأولى والأساسية

وأضاف البنا، في كلمته اليوم، خلال الجلسة الطارئة التي دعا إليها مجلس النواب للنظر في تداعيات الأوضاع في غزة: "ستظل فلسطين في القلب وقضيتنا الأولى والأساسية،وستظل إسرائيل العدو الأبدي وجيشها المحتل سيقهر وسينتصر الشعب الفلسطيني ويسترد أراضيه المحتلة وستكون القدس عاصمة فلسطين".

عضو حقوق الإنسان بالنواب يعلن دعمه وتأييده لكافة القرارات والإجراءات التي تتخذها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي

وأعلن البنا، دعمه وتأييده لكافة القرارات والإجراءات التي تتخذها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتابع قائلا: "نفوض الرئيس في اتخاذ التدابير اللازمة لحماية الأمن القومي المصري، لا لتصفية القضية الفلسطينية، لا لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء، سيناء خط أحمر".

وأشاد بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمؤتمر قمة القاهرة للسلام والذي سينعقد يوم السبت المقبل، والتي تعكس الدور الريادي لمصر في المنطقة ودورها المهم والمؤثر في القضية الفلسطينية.

تابع موقع تحيا مصر علي