عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة أنتوني موديست بفيروس كورونا.. وغيابه عن تدريبات الأهلي

انتوني موديست
انتوني موديست

تعرض الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى الإصابة بفيروس كورونا، والتي تسببت في إبعادة بشكل رسمي عن مواجهة الفريق أمام سيمبا التنزاني والتي تنطلق غدًا في دوري السوبر الإفريقي. 

إصابة موديست بفيروس كورونا 

وحجز النادي الأهلي موديست، ووضع له برنامج علاجي مكثف من أجل الشفاء من ذلك الفيروس، وانضم موديست إلى الأهلي في الصيف الماضي بعد إنتهاء عقده مع بروسيا دورتموند الألماني.

كهربا يقود هجوم الأهلي أمام سيمبا التنزاني 

يقود محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيل المارد الأحمر الأساسي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السادسة مساء، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.‏

وعلم تحيا مصر أن كولر استقر على الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا كمهاجم للفريق بعدما استبعد أنتوني موديست مهاجم الفريق الفرنسي بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث قرر كولر استبعاده نهائيًا من قائمة الفريق. 

قائمة النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني 

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قائمة المارد الأحمر لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول- كريم الدبيس - رامي ربيعة  - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية  - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - محمد الضاوي كريستو - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود كهربا - صلاح محسن - بيرسي تاو.

تابع موقع تحيا مصر علي